شهيرة تكشف لـ "في الفن" عن تفاصيل عودتها من الاعتزال: "في مشكلة واحدة"

شهيرة تكشف لـ "في الفن" عن تفاصيل عودتها من الاعتزال: "في مشكلة واحدة"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 15:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 23:29
شهيرة شهيرة
صرحت الفنانة شهيرة لموقع "في الفن" بأنها قررت العودة من الاعتزال الذي اتخذته منذ سنوات، ولديها الرغبة الكبرى في العودة للتمثيل مرة أخرى.

وأضافت شهيرة أن المشكلة الوحيدة التي تعوقها للعودة للتمثيل هي النص والورق الجيد، فهي لن تعود دون عمل جيد يجذبها بشكل كبير.

اقرأ أيضاً
بالصور: سر غضب عمرو الليثي في حلقة محمود ياسين وشهيرة من "بوضوح"
بالصور- هل خلعت شهيرة الحجاب؟
بالصور- شهيرة وصابرين وبوسي ونورا يحتفلن بعيد ميلاد سهير رمزي

جدير بالذكر أن الفنانة شهيرة اعتزلت التمثيل بعد مشوار تخطي 20 عاما، وعلى الرغم من عشقها للفن وكونها في أوج شهرتها قررت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 1992، ولكنها عادت مرة أخرى إلى الأضواء عام 1996 من خلال تقديم بعض البرامج والأدعية الدينية على القنوات الفضائية.

وكان سبب قرار الاعتزال هو مشاهدتها لرؤية منامية، حيث شاهدت كفاً معلقاً في الهواء وقد أمسك بالمصحف الشريف، وعندما ذهبت لتفسير تلك الرؤيا أشاروا عليها بقراءة القرآن في كل أوقاتها، كما انطلقت إلى كتب التفسير والحديث والسنة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"