شيرين يحيى تغني "الدنيا لعبة" من إنتاج سامو زين

شيرين يحيى تغني "الدنيا لعبة" من إنتاج سامو زين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 16:20 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مايو 2016 - 16:20
شيرين يحيى شيرين يحيى
تستعد المطربة الصاعدة شيرين يحيى لطرح أغنية منفردة جديدة، من إنتاج الفنان السوري سامو زين.

وعلم FilFan.com أن الأغنية سيتم طرحها قريبا وتحمل اسم "الدنيا لعبة"، وهي من كلمات إسلام خليل ومن ألحان هاني فاروق، وسيتم طرحها عبر قنوات شركة "مزيكا"، التي تملك حقوق تسويق الأغنية.

وأغنية "الدنيا لعبة" هي إحدى أغاني ألبوم شيرين يحيى الأول والذي يتم إعداده حاليا، ويتولى إنتاج الفنان سامو زين عبر شركته الفنية التي أسسها مؤخرا لتقيدم الأصوات والمواهب الشابة SZ MUSIC.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة SZ MUSIC على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة دعائية للأغنية الجديد واسمها، دون الكشف عن أي تفاصيل حولها وموعد طرحها.


كما كشفت الصفحة نفسها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن تعاون شيرين يحيى مع الفنان عصام كاريكا، وعلم FilFan.com أن كاريكا سيقدم 5 أعمال فنية في ألبوم شيرين الجديد.



ومن المعروف أن شيرين يحيى شاركت في برنامج اكتشاف المواهب المعروف "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، والذي حسم منافسته المطرب المصري محمد شاهين، ليفوز بلقب هذا الموسم.

ومن وقتها وتشارك شيرين يحيى في إحياء عدد من الحفلات الغنائية بصبحة زملائها في البرنامج محمد شاهين ومينا عطا ودعاء الباعي، تحت مسمى نجوم ستار أكاديمي، وتشهد هذه الحفلات إقبال من محبي ومتابعي برنامج اكتشاف المواهب.

اسمع شيرين يحيى تغني "بعيد عنك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"