صورة- الملحن محمد رحيم يحتفل بعيد ميلاد حسني مبارك ويوجه له رسالة حب

صورة- الملحن محمد رحيم يحتفل بعيد ميلاد حسني مبارك ويوجه له رسالة حب

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 13:2 | آخر تحديث: الخميس ، 5 مايو 2016 - 13:2
محمد رحيم محمد رحيم
حرص الملحن محمد رحيم على تذكر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في يوم عيد مولده والذي وافق أمس الأربعاء، وعبر حسابه الشخصي في موقع Instagram نشر رحيم صور جمعته بمبارك أثاء احتفالات أكتوبر، وظهر فيها وهو يسلم عليه، وكتب رحيم مهنئا مبارك بمناسبة عيد ميلاده ومؤكدا على حبه وتقديره له كمواطن مصري.

"بمناسبه عيد ميلاد سياده فخامه الرئيس حسني مبارك حابب اقوله أشهد الله اني كمواطن مصري بحبك جدا ربنا يديلك طوله العمر والصحه ويجازيك بكل خير على قد عمرك اللي قضيته في خدمه هذا الوطن واستقراره وعيد ميلاد سعيد وكل عام وانت في أتم صحه وأحسن حال".




وصورة أخرى، "صوره تذكارية مع فخامه الرئيس/ حسني مبارك والسيدة حرمه /سوزان مبارك وقاده الجيش المصري الأبطال والحرس الجمهوري في إحدى حفلات نصر أكتوبر العظيم وبجد كانت ايام جميله ورائعه ولحظات تحسب من عمر الزمن انشرها اليوم ل أقول كل سنه وانت طيب يا فخامه الرئيس وربنا يديلك طوله العمر والصحه ويبارك في عمرك وأنت فعلا الأيام أثبتت لكل الشعب المصري انت كنت قد ايه انسان عظيم وكل سنه وانت طيب وعيد ميلاد سعيد".




على جانب أخر، يقدم محمد رحيم هذا العام تتر مسلسل النجمة غادة عبد الرازق" الخانكة"، وتقوم بغناء التتر المطربة الشعبية بوسي، رحيم سبق وتعاون مع غادة في أكثر من عمل وقدم لها تتراتوأغنيات مسلسلاتها الرمضانية.

طالع أيضا:

الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب يستبعد أغنيتين لمحمد رحيم من ألبومه.. ومحمد فؤاد يعود للسينما

"فنجان النسيان" يجمع أنغام ومحمد رحيم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"