لماذا يتخلى كاظم الساهر عن مقعده فى The voice kids ؟

لماذا يتخلى كاظم الساهر عن مقعده فى The voice kids ؟

| في آراء، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 13:12 | آخر تحديث: الخميس ، 5 مايو 2016 - 13:12
القيصر كاظم الساهر القيصر كاظم الساهر
بعد إنتهاء كل موسم فى برنامج من برامج مسابقات قنوات MBC تخرج العديد من الأقاويل حول تخلى بعض نجوم لجان التحكيم فى تلك البرامج أو رغبة MBC فى التخلى عنهم، وهى الشائعات التى يتضح صدقها أو كذبها مع بداية الموسم الجديدة من البرنامج.

وخلال هذه الأيام خرجت تلميحات وأقاويل كثيرة تؤكد أن الفنان كاظم الساهر سيتخلى عن مقعده فى برنامج The voice kids الذى يشارك فى لجنة تحكيمه مع تامر حسنى واللبنانية نانسى عجرم، والأمر الذى لا خلاف عليه هو أن البرنامج تسبب فى أزمة كبيرة للفنان العراقى بسبب عدم قدرته على كسر خواطر الأطفال، ولكنها أزمة وقتية لن تكون سبباً فى تركه للبرنامج.

ولكن بعض المصادر اللبنانية أكدت أنه إذا صحت تلك الشائعات فربما تكون بسبب إهتمام الصحافة والجمهور اللبنانى بتامر حسنى أكثر من النجم العراقى، ولكن فى حقيقة الأمر فإن من يعرفون كاظم جيداً يعلمون أن مثل تلك الأشياء هى صغائر بالنسبة له، وهو ليس كأقرانه من المطربين الذين ينظرون لغيرهم ويخافون من سحب البساط من تحت أقدامهم، فالفنان العراقى يعرف حجمه جيداً وقيمته فى الوطن العربى بالكامل، ولن يهتز من موقف او اثنين حدثا أمامه، ويعلم أنه لا توجد نسخة أخرى منه، فهو "القيصر" صاحب الأخلاق العالية والذوق الرفيع، ولن يكون شيئاً كهذا سبباً فى إنسحابه من البرنامج.

الأمر الثالث والذى قد يكون سبباً فى ترك البرنامج هو مشاركته فى لجنة تحكيم برنامج The voice للكبار، بجانب صابر الرباعى، عاصى الحلانى وشيرين عبد الوهاب، ومشاركته فى النسخة الأخرى المقررة للأطفال قد تجعله يخسر الكثير من الوقت على حساب أعماله الفنية، فقد يرغب القيصر فى المزيد من الوقت للعمل على ألبوماته الفنية.

وأكدت التقارير المنشورة حول ذلك الأمر أن البديل هو المطرب اللبنانى راغب علامة، حيث تردد أن مجموعة MBC بدأت التفاوض معه بشأن أخذ مقعد القيصر.
ووسط كل تلك الأقاويل لم تؤكد MBC أو تنفي تلك الشائعات التى تحدثت عن رحيل القيصر عن برنامج الأطفال الشهير،

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"