بالفيديو- أماني الخياط للصحفيين: إنتوا بتاخدوا 1400 جنية لية.. ووزير الداخلية خط أحمر

بالفيديو- أماني الخياط للصحفيين: إنتوا بتاخدوا 1400 جنية لية.. ووزير الداخلية خط أحمر

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 17:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 17:20
أماني الخياط أماني الخياط
هاجمت المذيعة أماني الخياط خلال برنامج "انا مصر" المذاع على شاشة الفضائية المصرية، الصحفيين المعتصمين عند نقابة الصحفيبن والمطالبين بإقالة وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بعد اقتحام الشرطة للنقابة، وللقبض على صحفيين كانوا بداخلها.

وقالت أماني إن وزير الداخلية "خط أحمر" وأن 200 شخص وتقصد بهم الصحفين لن يتحكموا في 90 مليون مصري، وإذا كان 200 شخص لا يريدون وزير الداخلية فهناك 90 مليون متمسكين به.

وأضافت أن من يقف على سلالم نقابة الصحفيين وعددهم قليل لديهم قدرة على الجدل والكلام وليس الفعل والإنجاز، مشيرة إلى أن مشكلة الصحفيين مع النيابة العامة التي أصدرت القرار وليس الداخلية وهي أداه التنفيذ، ولكن القصد وراء كل ما يحدث هو اسقاط وزارة الداخلية، وهو الأمر المخطط له منذ عام 2011 على حسب قولها.

وطالبت أماني جموع الصحفيين بأن يقولوا كلمتهم أمام 200 شخص هم من يقفون في الواجهة ويتحدثون، وإلا سيخرج الشعب ليقول كلمته.

كما طالبت أماني الدولة بأن تراجع لماذا تأخذ نقابة الصحفيين دعم من الدولة منذ سنوات، وأن هناك نقابات أولى بهذا الدعم متل نقابة العمال.



وأضافت أن النقابة ومن يتحدث أننا نعيش في أزمنة فساد استطاعوا أن يأخذوا من الشعب ودافعي الضرائب 1400 جنية لكل شخص يستخرج كارنية للنقابة، من فلوس الشعب كبدل تكنولوجيا، وطالبت الرئيس أن يكون هناك عدل وأن يخرج لكل النقابات هذه المبالغ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"