حكايات لـ 6 نجمات مع الاعتزال ثم خلع الحجاب والاكتفاء بالـ"كاب" أحيانا

حكايات لـ 6 نجمات مع الاعتزال ثم خلع الحجاب والاكتفاء بالـ"كاب" أحيانا

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 16:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 17:22
سهير رمزي وحنان وشهيرة سهير رمزي وحنان وشهيرة
في الفترة الأخيرة عادت بعض الفنانات اللاتي ابتعدن عن الأضواء والشهرة في قمة مجدهن ونجاحهن، لنراهن مجددا سواء على الشاشات في مسلسلات جديدة، أو في لقاءات ومناسبات مختلفة.

تلك الفنانات في فترة صعبة اتخذن قرار الابتعاد عن النجومية والشهرة، في عز النجاح، مفضلين التقرب إلى الله واعتزال الفن وارتداء الحجاب، حسب قناعاتهن وتصورهن عن مفهوم الهداية والتقرب إلى الله.

وبالفعل نجحت الكثير من الفنانات في ذلك وابتعدن تاما عن الشاشات، وكانت ملابسهم فضفاضة وواسعة وحجاب كامل، فكانوا مثال للفنانات المهتديات.

ومؤخرا بدأوا في الظهور من جديد، بعضهم تخلوا عن حجابهن وظهروا بشعرهن دون غطاء، والبعض الأخر لم يستطع منهن أن يتخلين عن غطاء الشعر ولكن استبدلن الحجاب الكامل بقبعة أو كاب.

والغريب في الأمر أن عودتهن جاءت في فترة متأخرة، أي بعد أن مرت فترة الشهرة والشباب، ويعودن الآن دون أن يكون هناك دافع.

فبعض الفنانات الشابات عندما يتخذن قرار الاعتزال وارتداء الحجاب تكون مغريات الحياة والفن والشهرة أمامهن تمنعهن، أما هؤلاء فقد مرت أصعب السنوات فالسؤال دائما من جمهورهن لماذا عدن الآن؟ ولماذا تخلين عن حجابهن في هذا الوقت وبعد مضي فترة الشباب؟

ونستعرض معكم بعض الفنانات اللائي تخلين عن حجابهن أو استبدلوه بـ "كاب"

عفاف رشاد

الفنانة عفاف رشاد أحدث المنضمات إلى قائمة الفنانات اللاتي خلعن الحجاب، فمنذ أيام ظهرت الفنانة عفاف رشاد من دون حجابها، الذي ارتدته منذ ما يقرب من عامين بعد أداء فريضة الحج.
عفاف رشاد

وعلى الرغم من أن عفاف ظهرت في الكثير من الأعمال بحجابها ولم يؤثر على عملها، إلا أنها ظهرت بدونه مؤخرا، مما جعل الجميع يستغرب هذا الأمر ويتسأل هل تخلت عن حجابها بشكل نهائي.

عفاف رشاد بدون حجاب


زيزي مصطفى

الراقصة زيزي مصطفى زمنذ زمن طويل اختفت عن الأنظار وارتدت الحجاب واعتزلت الرقص، لتعود للأضواء من جديد في بداية الأمر ظهرت زيزي وهي تضع طرحة على شعرها وكان أغلب شعرها يظهر، إلى أن ظهرت بعد ذلك بشعرها كاملا دون أي غطاء.

زيزي مصطفى

زيزي مصطفى


هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي وفي فترة رواجها وانتشارها في الأعمال السينمائية، قررت الابتعاد واعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، وفي هذا الوقت فترة الثمانينات وأوائل التسعينات لم يكن من السهل إيجاد أدوار بالحجاب كما يحدث الآن، واختفت لسنوات طويلة.

ومن جديد عادت هدى إلى الظهور، وكان آخر ظهور لها في عقد قران ابنة أخيها شهد محمد حسن رمزي.

هدى رمزي


سهير رمزي

في فترة نجوميتها وشهرتها الواسعة، قررت الفنانة سهير رمزي اعتزال الفن وارتداء الحجاب والابتعاد تماما عن الاضواء، سهير في فترة السبعينات والثمانينات كانت تصنف كنجمة إغراء، ولكن جاء قرارها فجأة لتبتعد وتترك كل هذا.
سهير رمزي


سهير عادت لظهور ولكن بحجابها الكامل فكانت ترتدي عباءات طويلة وطرحة كبيرة، ولكن مؤخرا بدأت تظهر وهي تضع قبعة أو "تربون" ويظهر نصف شعرها، ومع تساؤلات الجمهور والصحافة قالت إنها الآن لا تعتبر نفسها محجبة، بل محتشمة.

سهير رمزي


شهيرة

في فترة من الفترات قررت مجموعة من الفنانات اعتزال الفن، وبدأت حلقات تعلم الدين وقرأة القرآن وما إلى ذلك.

من ضمن الفنانات الفنانة شهيرة، والتي اعتزلت الفن فجأة قررت الابتعاد والتفرغ إلى الاهتمام بأسرتها، والتقرب إلى الله.

شهيرة


شهيرة حتى الآن تعتبر محجبة ولكنها في مناسبات تظهر بحجابها كاملا، وفي مناسبات أخرى تخرج وهي تضع "كاب" أو قبعة وتظهر أغلب شعرها.

شهيرة


المطربة حنان

كانت من أشهر الأصوات في الثمانينات وأوائل التسعينات، فجأة تقرر الاعتزال والابتعاد وارتداء الحجاب، نتحدث عن المطربة حنان.

حنان


وبعد سنوات تعود لتظهر من جديد سواء بأغنية دينية أو في برامج تلفزيونة ولكن من دون حجاب، وتبدأ في خطوات للعودة بأعمال جديدة.

حنان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"