"الأهلي" و"الزمالك" في أغنية عزيز الشافعي الجديدة

"الأهلي" و"الزمالك" في أغنية عزيز الشافعي الجديدة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 15:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 15:20
عزيز الشافعي عزيز الشافعي
انتهى الفنان عزيز الشافعي من إعداد أغنية جديدة تتحدث عن الكرة المصرية، سيتم طرحها منفردة قريبا.
وقال عزيز الشافعي لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد أغنية جديدة تجمع جميع الأندية الكروية في الدوري المصري، وسيتم تسجيلها خلال الفترة المقبلة.

شريف إسماعيل

الأغنية سيقدمها الفنان شريف إسماعيل بصوته، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، وسيتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

ومن المعروف أن عزيز الشافعي من مشجعي نادي الزمالك المصري، وقدم له ألبوم غنائي كامل مع الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس النادي حمل اسم "زملكاوي أنا".

ومن أشهر الأغاني التي طرحت في الألبوم "زملكاوي أنا" و"بحبك يا زمالك" و"راية في البلكونة".

اسمع أغنية ""زملكاوي أنا"



اسمع اغنية "راية في البلكونة"



ومن ناحية أخرى، ينشغل حاليا الفنان شريف إسماعيل، نجم برنامج "صوت الحياة"، بإعداد الألبوم الذي ينتجه الفنان عزيز الشافعي من خلال شركته الفنية، والمرجح طرحه قبل نهاية العام الجاري.

كما صور منه إحدى أغاني الألبوم بطريقة الأغاني المصورة، والتي تحمل اسم "ابتسمي"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع جيزو، ويتولى إخراجها كريم محمد، والتي استغرق تصويرها أكثر من 5 أيام، وستكون مفاجأة للجمهور، حسب وصفه.

ويتعاون شريف إسماعيل في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد عاطف ومحمد البوغا ومحمد الغنيمي ومحمد مصطفى وسامي علي، كما يتعاون مع الملحنين عزيز الشافعي ومحمد خلف، ولحن شريف إسماعيل لنفسه معظم أغاني الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين أحمد إبراهيم وأحمد روكت وجيزو وأسامة سامي، كما وزع شريف لنفسه أغنيتين أيضا.

وكان شريف إسماعيل قد طرح منذ فترة شارة مسلسل "على كف عفريت"، وكانت من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان أحمد صلاح حسني "سوني"، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

اسمع تتر مسلسل "على كف عفريت"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"