Captain America: Civil War يحقق 200 مليون دولار فى أقل من أسبوع

Captain America: Civil War يحقق 200 مليون دولار فى أقل من أسبوع

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 13:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مايو 2016 - 15:3
فيلم Captain America:Civil War فيلم Captain America:Civil War
استطاع فيلم "Captain America:Civil War" أن يحصد إيرادات من شباك التذاكر وصلت إلى أكثر من 200 مليون دولار وذلك فى أقل من أسبوع في أكثر من 1000 دور عرض سينمائي فى إنجلترا وبعض الدولى الاوروبية حيث أنه لم يتم طرح الفيلم داخل الولايات المتحدة بعد، وسوف يتم طرحه خلال يومين، ومن المتوقع ان يتصدر الفيلم شباك التذاكر فى نهاية هذا الأسبوع.

فيلم "Captain America: Civil War" من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس إيفانز وسكارليت جوهانسون وسيباستيان ستان وانتونى ماكى ودون شيدل وجيرمى رينر وتشادويك بوسمان وبول بيتانى وإليزابيث أولسن وبول رود وإيملى فانكامب وتوم هولان وفرانك جريلو وويليام هورت ودانيال برول وهو من إخراج أنثونى وجو روسو مع سيناريو من كتابة كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلى.

وتدور أحداث الفيلم حول العداوة بين كل من Captain America وIron man، بسبب تفكير الحكومة فى وضعهم تحت سيطرتها، بعد إنشائها قانونًا يعرف باسم "قانون تسجيل الأبطال الخارقين".

اقرأ أيضا

كيف استقبل مستخدمو Twitter الخبر السعيد الوحيد في Game Of Thrones؟


أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف "بيلبورد".. ريانا تتراجع.. وزين مالك وميجان تراينور يخرجان من التصنيف.. ودريك يصعد 10 مراكز


أغرب فساتين الفنانات في حفل Met Gala لعام 2016


صورة- بعد تحرشها بـ ليوناردو.. ليدي جاجا تتحرش بكيت هادسون في حفل Met Gala

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"