صورة - شاهد "الأفيش" الرسمى الأول لفيلم "من 30 سنة"

صورة - شاهد "الأفيش" الرسمى الأول لفيلم "من 30 سنة"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 11:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 20:23
أحمد السقا بطل الفيلم أحمد السقا بطل الفيلم
أفرجت شركة "تالنت ميديا برودكشن" عن الأفيش الدعائى الأول لفيلم "من 30 سنة" الذى يقوم ببطولته أحمد السقا، منى زكى، شريف منير نور، أحمد فهمى وميرفت أمين، من تأليف أسمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة وإنتاج منظم الحفلات وليد منصور فى التجربة الإنتاجية الأولى له.

وقررت الشركة إصدار الأفيش النهائى بعد خروج عدد من الأفيشات المزيفة للفيلم، إستعداً لطرحه فى السينمات قريباً، حيث أعلنت الشركة عدم مسئوليتها عن الأفيشات الأخرى التى طرحها، ولا تخرج عن كونها إجتهادات من الجمهور.

عمرو دياب يغني القاهرة

وأكد منتج الفيلم وليد منصور أنه سيتم الإنتهاء من جلسة تصوير تجمع عدد من نجوم الفيلم خلال 10 أيام، ليتم طرح أفيش أخر يجمع أبطال العمل، ليكون جاهزاً للعرض خلال موسم العيد المقبل.

"من 30 سنة" كان اسمه فى البداية "هنقتل تسعة" قبل أن يتم تغيير اسمه إلى الاسم الحالى،

ويجمع الفيلم أحمد السقا ومنى زكى بعد غياب 9 سنوات عن العمل مع بعصهما، حيث كان أخر الأعمال التى جمعتهما هو فيلم "تيمور وشفيقة"، ويعتبر الثنائى من أنجح الثنائيات فى السينما حيث قدما معاً 5 أفلام حققت نجاحاً كبيراً بدأت بـ "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، ثم "أفريكانو"، "مافيا"، "عن العشق والهوى"، وأخيراً "تيمور وشفيقة".

وتدور قصة الفيلم عن شخص (شريف منير) تطارده الكوابيس في كل ليلة، وفي كل حلم يجد نفسه قاتلاً لشخصية لا يعرفها، وعندما يستيقظ يقتلهم بالفعل، فيلجأ إلى صديقه (أحمد السقا) لعله يساعده في مشكلته، والذي ينطلق لإبلاغ الشرطة عن تلك الجرائم القاسية، ليخلو له الجو ويفوز بحب صديقتهما (منى زكي) التي يتعلق قلب شريف بحبها أيضاً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"