صلاح عبد الله وأيتن عامر وحسن الرداد وأخرون ينعون وائل نور

صلاح عبد الله وأيتن عامر وحسن الرداد وأخرون ينعون وائل نور

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 11:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 22:25
صلاح عبدالله وأيتن عامر وحسن الرداد صلاح عبدالله وأيتن عامر وحسن الرداد
وسط الاحتفال بأعياد الربيع وعيد شم النسيم، أصيب الوسط الفني المصري بصدمة كبرى مع خبر وفاة الفنان وائل نور.

ومع تأكيد خبر وفاته، حرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنان وائل نور، معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد لفقدانه.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سارع الفنانون في نعي الفنان الراحل والدعاء له بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

الفنان صلاح عبد الله والذي يشارك وائل نور في مسلسل "شقة فيصل" آخر أعماله، عبر عن صدمته وحزنه الشديد، وكتب عبر حسابه الشخصي في موقع Facebook "يمكن قبلت المسلسل دا عشان أشوفك يا حبيبى بعد سنين طويلة..فضلنا نحضن بعض كتييييير..كان حضن الوداع يا وائل..كنت ضيف في المسلسل وإنت برضو كنت ضيف..ضيف على هذه الدنيا العجيبة..فجأة كدا؟!نفسى أعيط بصوت..خطفت الفرحة ليه يا موت؟!..أستغفر الله العظيم
لا أستطيع التوقف عن البكاء فأرجوكم إقرأوا معى الفاتحة وإدعوا لوائل نور برحمة الله ومغفرته".



الفنانة صابرين نشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة للراحل وائل نور وكتب داعية له "البقاء والدوام لله ربنا يبدلك خير من الدنيا وماعليها ويجعل مثواك الجنه ويلهم اسرتك الكبيرة والصغيرة الصبر والسلوان إنَّا لله وإنا اليه راجعون."




الممثلة نسرين أمين نشرت صورة من كواليس مسلسل "شقة فيصل" جمعتها بالراحل وائل نور وكتبت "البقاء لله وائل نور أجمل فنان وأخف دم هتوحشنا".

#البقاء_لله #وائل_نور أجمل فنان و أخف دم هتوحشنا

A photo posted by nesreen amin نسرين أمين (@nesreen_amin) on




الفنان أحمد زاهر نشر صورة للفنان وائل نور وكتب طالبا من محبيه الدعاء له "لاحول ولا قوه الا بالله .. مع السلامه يا وائل .. إنَّا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه و يحسن اليه ويغفرله و يسكنه فسيح جناته و يصبر اهله ادعوله بالرحمه و نقراله الفاتحه أرجوكم




الفنان مجدي كامل نشر صورة للفنان وائل نور وكتب "وداعا صانع البسمه الفنان وائل نور في ذمه الله ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه أنا لله وانا اليه راجعون".




وعبرت الفنانة مي كساب عن صدمتها بعد سماعها بنبأ وفاته وكتبت "مصدومه جدا وحزبنه جدا ومش قادره أقول اي كلام غير انه ما يتعزش ع اللي خلقه انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبر أولاده واهله وحبايبه ويصبرنا".




الفنان حسن الرداد كتب عبر حسابه في موقع Twitter "البقاء والدوام لله اللهم ثبته عند السؤال وادخله الجنة مع الأبرار الفاتحة على روحه".




بينما نشرت أيتن عامر أخر مشهد له في مشواره الفني وعلقت عليه: "دة كان آخر مشهد صورة فى المسلسل اللى عامل فيه دور من أهم أدواره، فعلا بشكر الظروف اللي جمعتنى بيك فى آخر عملين ليك و متأكدة إنى خسرت بني آدم كان من أغلى الناس عليا بجد هتوحشنا اللهم أغفر له وارحمة وتجاوز عن سيئاته وأكرم نزله وأبدله دارا خيرا من داره وأهلًا خيرا أهلة وثبته عند السؤال".





صورة - أخر مشاهد وائل نور فى مشواره الفنى .. يبكى فى أحد المساجد متضرعاً إلى الله

وتوفي الفنان وائل نور عصر الأثنين، 2 مايو الجاري، عن عمر يناهز 55 عاما.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الممثل وائل نور توفى في مكان إقامته بمنطقة العجمي بالإسكندرية.

وتم معرفة خبر وفاة وائل نور عندما حاول سائقه الاتصال به أكثر من مرة لكنه لم يرد عليه، فاضطر أن يكسر باب الشقة بمساعدة أصدقائهK ليجدوه رحل عن عالمنا.

وفاة وائل نور عن عمر يناهز 55 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"