بالفيديو - The Jungle Book على قمة شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالى ويقترب من الـ700 مليون

بالفيديو - The Jungle Book على قمة شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالى ويقترب من الـ700 مليون

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 17:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 17:14
الملسق الدعائى لكتاب The Jungle Book الملسق الدعائى لكتاب The Jungle Book
استطاع الفيلم الكرتونى "The Jungle Book" أن يحتل المرتبة الأولى فى لائحة شباك التذاكر، وذلك منذ اليوم الأول لعرضه فى دور العرض السينمائية على مستوى العالم، حيث وصل مجموع إيرادات الفيلم الى ما يقرب من 700 مليون دولار فى جميع دور العرض السينمائية حول العالم.

الفيلم من إنتاج ديزنى وهو فيلم يعتمد على المغامرات والمخاطر والإثارة، وهو خليط من التصوير الحي ومشاهد الجرافيك، كما أنه فيلم ثلاثى الأبعاد، وقد أخرج الفيلم جون فافرو، وكتب قصته جوستين ماركس.




مازال فيلم The Huntsman: Winter's War محافظاً على المرتبة الثانية فى شياك التذاكر، وقد اطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية قبل شهر، واستطاع أن يحقق مجموع إيرادات وصلت الى أكثر من 130 مليون دولار أمريكى حول العالم.

الفيلم هو الجزء الثانى من سلسلة أفلام snow white، وصدر الجزء الأول فى عام 2012، وقامت ببطولته النجمة كريستين ستيوارت بجانب تشارليز ثيرون.

فيلم The Huntsman: Winter's War من بطولة تشارليز ثيرون، كريس هيمسوورث وجيسيكا شاستاين وباقة أخرى من النجوم، وإخراج الفيلم سيدريك نيكولا ترويان.




وفى المرتبة الثالثة جاء الفيلم الجديد Keanu، والذى طرح قبل ثلاثة أيام تقريبا، واستطاع الفيلم أن يحقق ما يقرب من 10 ملايين دولار داخل الولايات المتحدة فقط، حيث أنه لم يتم طرحه عد فى باقى الدول.

الفيلم تدور أحدثه حول قط يدعى "كيانو" يتم اخذه من منزله ويحاول أصحابه استعادته مرة أخرى ولكنه يتورط فى مواجهات مع أفراد عصابة خطرة.

العمل يقوم ببطولته كل من جوردان بيل، كيجان مايكل كى، تيفانى هاديش، ماثيد مان، داريل بريت جيبسون، جيسون ميتشل، لويس جوزمان، ويل فورت، نيا لونج وماديسون وولف، ومن إخراج بيتر أتينسيو.




وجاء الفيلم الجديد Mother’s Day فى المرتبة الرابعة فى باك التذاكر، واستطاع أن يحصد أكثر من 8 ملايين دولار خلال ثلاثة أيام له فى دور العرض داخل الولايات المتحدة، حيث أنه لم يطرح بعد فى دور العرض العالمية.

تدور أحداث Mother's Day حول فكرة يوم عيد الأم وقصة كل شخصية فى الفيلم تجاه الأمومة، حيث أن جينفر لورانس "ساندى" هى أم لطفلين وتربى أبنائها وحدها بعد أن أنفصلت أن زوجها والذى تزوج مرة ثانية، وتلعب كيت هدسون دور "جيسى" صديقة "ساندى" والتى تعيش حياة سعيدة مع زوجها ولكنها مشكلتها مع الامومة تكمن فى والدتها التى لا تراها أبدا، ولا تشعر بوجودها فى حياتها، وعن "ميراندا" والتى تقوم بدورها جوليا روبرتس فهى سيدة تهوى التسوق من خلال شبكات الإنترنت، ولكنها تخفى سرا فى حياتها.

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس، جوليا روبرتس، كيت هدسون وجيسون سوديكس، إلى جانب باقة من النجوم الصاعدين، والفيلم من إخراج جاري مارشال.




وتراجع فيلم Barbershop: The Next Cut مرتبتين وجاء فى المركز الخامس فى ثالث أسبوع عرض له، ووصلت إيرادات الفيلم الى 44 مليون دولار حول العالم.

الفيلم من بطولة ايس كيوب، سارة جين كروفورد، ريجينا هال، نيسى ناش، ادريان بايلون، كومون، تامار براكستون، جيرمين دوبرى، ميل بى، ستيفن بيلافونت، مارجو بينجهام، سيدريك ونيكى ميناج.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"