بالفيديو.. سمية الخشاب: لهذه الأسباب أوافق على تجسيد الأدوار الجريئة

بالفيديو.. سمية الخشاب: لهذه الأسباب أوافق على تجسيد الأدوار الجريئة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 13:41 | آخر تحديث: الأحد ، 1 مايو 2016 - 13:41
سمية الخشاب سمية الخشاب
قالت النجمة سمية الخشاب إنها توافق على تقديم الأدوار الجريئة في السينما لأنها ملتزمة ببنود العقد الذي توقعه مع منتج العمل والمخرج، مشيرة إلى أنها من ناحية أخرى ترفض التعري.
وأشارت خلال لقائها مع راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" إلى أنها تعترض على ارتداء المايوه فيما توافق على تجسيد الأدوار الجريئة، كما أبدت سمية الخشاب اندهاشها من محاولة مقدمة البرنامج طرح أسئلة لها عن علاقتها بأصدقائها في الوسط الفني وتقييمها لزميلاتها ومنهن هيفاء وهبي، وأيضا من طرح سؤالا عليها بخصوص خالد أبو النجا.

وسؤال عن رأي الناقد الفني طارق الشناوي، في أنها لا تصلح لعمل بطولة مطلقة، أضافت سمية:"طارق طول الوقت بيشتم كل الناس، وأنا أتقبل آراءه".

وردًا على سؤال: "ليه مش بتروحي الجيم.. خايفة يعاكسوكي؟"، قالت: "الرجالة بيسيبوا التمرين ويعاكسوني أنا"، وسألتها شلهوب عن المشهد الجنسي الذي أدته مع الفنانة غادة عبد الرازق، بفيلم "حين ميسرة"، فقالت: "أسئلتكم مش ممكنة.. بجد صعبة".

اقرأ أيضا
سمية الخشاب تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات.. وتغيب عن دراما رمضان 2016

شاهد- حورية فرغلي: لست متزوجة من ثري عربي وانتظر ابن الحلال

شاهد- أحمد السقا يكشف تفاصيل اشتعال النار في جسمه بفيلم "إبراهيم الأبيض"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"