بالفيديو.. أشهر 5 أغنيات لهواة نافست أديل وبيونسيه.. أحدها فلسطينية

بالفيديو.. أشهر 5 أغنيات لهواة نافست أديل وبيونسيه.. أحدها فلسطينية

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 16:25 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 23:49
نويل خرمان وميسي كيت وصوفيا كارلبيرج نويل خرمان وميسي كيت وصوفيا كارلبيرج
تتشر في أوروبا وأمريكا ما يسمى بالأغاني الـ "Covers"، أى إعادة غناء إحدى الأغانى المشهورة أو المعروفة من قبل أى هاوى ثم طرحها على اليوتيوب من خلال الحساب الخاص لذلك الهاوى، وقد بدأ عدد كبير من المغنيين المشهورين الآن حياتهم الغنائية بتلك الطريقة ولعل أبرزهم إيد شيران وإيلى جولدنج.

وبانتشار االتكنولوجيا الحديثة بدأ هؤلاء الهواة طريقهم إلى النجاح والشهرة وسط الجمهور، حتى أنه فى بعض الأحيان قد نجد "Cover" لاقى نجاحا أكثر من الأغنية الأصلية في بعض الأحيان.. وأحيانا أخرى صعدت الـCovers وحقق نجاحا على أكتاف الأصل

1- Love me like you do

هى واحدة من التراكات الخاصة بفيلم Fifty Shades of Grey الذى صدر العام الماضى، وقد قامت بغناء ذلك التراك بيونسيه، ولكنه لم يلقة نجاحا كبيرا مثل بقية التراكات، وحينما غنتها صوفيا كارلبيرج أنتشرت الأغنية ولاقت نجاحا كبيرا، حيث أنها استطاعت أن تحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة، بينما حصلت أغنية بيونسيه على 15 مليون مشاهدة فقط.

الـ"Cover"



النسخة الأصلية




2-When I Was Your Man
وهى من غناء برونو مارس حيث أنها طرحها قبل 3 أعاوم تقريبا ولاقت نجاحا مقبولا بين فئة المراهقين ونسبة صغيرة من الشباب، واستطاعت أن تحصل على 10 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ولكنه حينما غنت الأغنية كل من المجموعتين الغنائتين " Boyce Avenue" و" Fifth Harmony" استطاعا أن يحصلا على أكثر من 53 مليون مشاهدة، أى أنهما تفوقا على الأغنية الأصلية.

الـ"Cover"



النسخة الأصلية



3- Me and my broken heart

أغنية Me and my broken heart من غناء الفرقة الموسيقية "Rixton"، وقد طرحت الأغنية قبل عامين ولاقت نجاحا كبيرا جدا ووصلت نسبة مشاهدة الكليب إلى أكثر من 80 مليون مشاهدة، وعلى الجهة الأخرى كان هناك عدد من الـ"Covers" لكثير من الشباب الذين غنوا الأغنية وكان أبرزهم الكليب الذى صورته ميسي كيت، حيث أن تلك الفتاه تميزت بخفة الظل والروح المرحة فى الكليب.

الـ"Covers"



النسخة الأصلية



4-Hello

ولعل أكثر الأغنيات نجاحا وإنتشارا فى عام 2015 كانت أغنية Hello للمغنية أديل، حيث أن الأغنية جاءت بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، وكان هناك عدد كبير جدا من النسخ الساخرة والكوميدية والتقليدية للأغنية فى جميع دول العالم تقريبا وبلغات ولهجات عدة، ووسط كل تلك الفيديوهات جائت فتاه الفلسطينية نويل خرمان ومزجت بين أغنية أديل وبين أغنية "كيفك انت" لفيوز، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا جدا على مستوى العربى والدولى ووصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من 7 مليون مشاهدة.

الـ"Covers"



النسخة الأصلية



5-Take me to church
من غناء هوزير ولاقت نجاحا كبيرا منذ أن طرحت قبل عامين وحصلت على أكثر من 110 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، الشىء الذى دفع إيلى جولدنج الى غناء الأغنية مرة ثانية وطرحها من خلال حسابها الخاص على موقع يوتيوب، وعلى الرغم من شهرة إيلى وكونها أنجح من هوزير إلا أن ظلت النسخة الأصلية هى الأنجح، وحصل الـ"Cover" على أكثر من 3 مليون مشاهدة.
الـ"Covers"



النسخة الأصلية



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"