بالفيديو- باسم يوسف لمذيعة سعودية ساخراً من "تيران" و"صنافير": "عندي شقة أوضتين وصالة خدوها"

بالفيديو- باسم يوسف لمذيعة سعودية ساخراً من "تيران" و"صنافير": "عندي شقة أوضتين وصالة خدوها"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 17:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 18:39
الإعلامى الساخر باسم يوسف الإعلامى الساخر باسم يوسف
أقيمت مؤخرا أمسية لمقدم البرامج الساخر باسم يوسف في لندن، وأجرى برنامج "كشاف" المذاع على التليفزيون العربي لقاءً معه ولعبت المصادفة دوراً كبيراً في أن يجرى اللقاء مع باسم يوسف مذيع ومذيعة، الأول مصري والثانية سعودية، حيث كان باسم يوسف أكثر الساخرين من قرار تنازل مصر للسعودية عن جزيرتي "تيران" و"صنافير"، لتقوده المصادفة لمقابلة مذيعة سعودية بعدها بأيام ليواصل سخريته خلال اللقاء.

ففي بداية الحديث رحب المذيع المصري بباسم يوسف واصفاً إياه بـ "الأستاذ"، في حين أن المذيعة السعودية وصفته بـ "الدكتور" وأبدت سعادتها بلقائه، ليرد باسم مداعباً المذيع "شوف .. دكتور .. دكتور باسم يوسف .. بتفهم".

ثم سأل باسم يوسف المذيعة عن بلدها لترد عليه بأنها سعودية، ليعود باسم للمذيع قائلاً "شوف .. ناس بتفهم، ناس بتقول دكتور مش أستاذ"، ليرد عليه المذيع "دول لسه واخدين جزيرتين مننا"، ليرد عليه باسم "يللا بقى هنعمل ايه".

وداعب باسم يوسف المذيعة قائلاً "عندي شقة أوضتين وصالة خدوها لو عايزين كمان".



وتحدث باسم يوسف عن البرامج الساخرة الموجودة على الشاشة في الوقت الحالي، مؤكداً أن جميعها برامج جيدة، ولكن المشكلة في سقف الحرية المتاح لتلك البرامج، مؤكداً أن ما كان يميز برنامجه "البرنامج" ليس لأنه البرنامج الأكثر كوميديا، ولكن لأنه كان يتخطى العديد من الخطوط الحمراء، وهو ما كان يجعل الجميع يتابعه.

اقرأ أيضا
بالفيديو - سيدة تسب باسم يوسف ويرد عليها: "أنا مبسوط انك دفعتي 50 إسترليني علشان تشتميني"
صورة- باسم يوسف مع مسعود أوزيل: النني وأشياء أخرى
بالفيديو - باسم يوسف يستعرض مهاراته الكروية مع "الننى" ويكشف عن سر حضوره للمباراة

وتحدث باسم يوسف عن الحملات الموجهة ضده، مؤكداً أنها لم تكن بعد سفره خارج مصر ولكنها بدأت من قبلها، موضحاً أنها جزء من الثمن الذي يدفعه مقابل التعبير عن رأيه، مضيفاً أن هناك من لا يحبون سماع رأى مخالف ويريدون أن تبقى على رأيهم طوال الوقت، وهو الأمر الذي لا ينطبق عليه، لأنه لا يقول إلا رأيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"