بوسي تكشف أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف

بوسي تكشف أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 13:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 20:31
بوسي ومي نور الشريف ومنى الشاذلي بوسي ومي نور الشريف ومنى الشاذلي
تستضيف مني الشاذلي عبر حلقة اليوم الجمعة من برنامجها "معكم " الممثلة المصرية بوسي وابنتها مي نور الشريف في لقاء خاص علي فضائية CBC.

وبتأثر شديد تحدثت بوسي ومي الشريف عن الأيام الأخيرة في حياة الممثل الراحل نور الشريف وكيف كانت الحياة في منزل يوجد به نجمان من علامات الفن المصري يتمتعان بحب الملايين من الجمهور.

هل تعرف كل شخصيات نور الشريف.. اختبر نفسك

يتناول اللقاء سر قرار أسرة الفنان الكبير الراحل نور الشريف إهداء متعلقاته ومقتنياته إلي مكتبة الإسكندرية وإقامة معرضا لتلك المقتنيات ببيت السناري بالسيدة زينب لمدة أسبوع قبل نقلها للمكتبة بالإسكندرية.

كما كشفت بوسي ومي نور الشريف كواليس نقاش الأسرة حول نقل المقتنيات وتعثر إقامة مكتبة لها قبل اتخاذ قرار إهدائها لمكتبة الإسكندرية.

اقرأ أيضا
في ذكرى ميلاده.. ليلى علوي تشتاق لنور الشريف.. وأيتن عامر تدعو له بالرحمة والمغفرة
بالصور والفيديو- ميرفت أمين وإلهام شاهين ومحمود حميدة وأحمد زاهر يشاركون عائلة نور الشريف الاحتفال بذكرى مولده

ويعرض البرنامج تقريرا حصريا تم تصويره من منزل ومكتبة نور الشريف أثناء جمع وتحضير المقتنيات والكتب والصور وتحميلها علي السيارات لنقلها لمكتبة الإسكندرية بالإضافة لرسالة وجهتها سارة البنت الكبرى لنور الشريف وبوسي من خلال كاميرا البرنامج لوالدها.

وحكت بوسي تفاصيل وقصص من بدايات تعارفها على نور الشريف من بينها حكاية بيع خاتم الشبكة يوم الفرح لدفع مصاريف المأذون وشرائهما أثاث المنزل ومستلزمات الفرح بالتقسيط ومن هو الشخص الذي ضمنها وقتها.

وأوضحت مي نور الشريف قصة الحساب الخاص بنور الشريف علي facebook الذي أنشأه قبل فترة قصيرة من وفاته والاسم المستعار الذي اختاره نور لنفسه علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وتتضمن الحلقة فقرة حول التعليم المنزلي دون ذهاب التلاميذ للمدارس، وتستضيف الشاذلي اثنين من الأمهات اللاتي يقمن بتعليم أبنائهن في المنزل بأنفسهن بعيدا عن المدارس هما هالة الحناوي وآية عبده وشهدت الحلقة استطلاعا لرأي الجمهور حول إمكانية قيامهم بتعليم أبنائهم في المنزل بعيدا عن المدرسة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"