أحمد الشامي يطرح أغنية جديدة بعيدا عن "واما"

أحمد الشامي يطرح أغنية جديدة بعيدا عن "واما"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 20:39 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 20:39
أحمد الشامي أحمد الشامي
يباشر الفنان الشاب أحمد الشامي إعداد أغنية منفردة جديدة، سيطرحها قريبا، بدون مشاركة باقي أعضاء فريق "واما".

وقال أحمد الشامي لـ FilFan.com إنه بدأ تنفيذ عدد من الأغاني الخاصة به، لطرحها قريبا في شكل أغاني منفردة.

وأوضح الفنان الشاب أن الأغنية ستطرح مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، وهى من كلمات الفنان محمد عطية، ألحان الفنان كريم محسن ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد زقزوق.

وأكد أحمد الشامي أنه لم يستقر بعد على الاسم الذي ستحمله الأغنية، ولكنه سيقوم بتصوير وعرضها على الفضائيات، لتكون بداية لعدة أعمال سيطرحها على فترات.

وكان أحمد الشامي قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أنه يستعد لطرح عمل فني جديد، دون أن يفصح عن التفاصيل.



من ناحية أخرى، يشارك أحمد الشامي في بطولة مسلسل "الخانكة"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وسيقدم أحمد الشامي في المسلسل شخصية "عادل"، وهو موظف في وزارة الخارجية، تربطه صداقة بماجد المصري، ولكنها تتحول لعداء كبير، بسبب بعض المشاكل التي تقع بينهما، وتتسبب في تغيير مسار أحداث المسلسل.

مسلسل "الخانكة" من بطولة كل من غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، ونهى العمروسي، وانتصار، ومحمد طارق، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

يذكر أن أحمد الشامي قدم من قبل أغنية بعنوان "أنا بحبك" ضمن فيلم "الأكاديمية" الذي شارك في بطولته مع كل من زميله نادر حمدي وريهان عبد الغفور وعلا غانم.

اسمع غنية أحمد الشامي "أنا بحبك"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"