عمرو دياب يستعيد قناته على YouTube

عمرو دياب يستعيد قناته على YouTube

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 19:8 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 19:8
عمرو دياب عمرو دياب
بعد غلقها بساعات، استعاد الفنان عمرو دياب قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد حذف ألبومه "أحلى وأحلى" منها.

وعادت القناة للظهور مجددا لمتابعي قناة الفنان عمرو دياب على YouTube مساء الخميس 28 أبريل قبل مرور 24 ساعة على غلقها.

وكانت إدارة موقع YouTube قد نوهت إلى أنه تم إغلاق قناة عمرو دياب الرسمية على الموقع بسبب ما أسمته بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب في ذلك يعود إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أبلغت إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد دياب أقامتها ضده لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى". (تعرف على التفاصيل)

وفي رد من عمرو دياب على الحدث، طرحت شركة "ناي" المنتجة لأحدث ألبومات عمرو دياب "أحلى وأحلى"، الألبوم على قناتها الخاصة في موقع الفيديوهات الشهير YouTube. (تعرف على التفاصيل)

فيما أعلن المطرب الكبير ونقيب الموسيقيين هاني شاكر عن دعمه للفنان عمرو دياب في مشكلته الأخيرة مع شركة "روتانا"، مؤكدا على استعداده للتدخل لحلها. (تعرف على التفاصيل)

وقبل طرح ألبوم "أحلى وأحلى" بأيام في الأسواق، تقدمت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرحه، وعلم FilFan.com أن شركة "روتانا" طلبت من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

ومن المقرر أن يتم الفصل في القضية بين عمرو دياب وشركة "روتانا" خلال أيام، لذلك طلبت الشركة منع طرح الألبوم لحين الإعلان عن الحكم القضائي، والذي سيصدر خلال أيام.

طالع أيضا:

صدمة لعشاق الهضبة.. إغلاق القناة الرسمية لعمرو دياب على YouTube
سرقة ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"
مي عز الدين مهنئه عمرو دياب بأحلى وأحلى : والله ما في كده
"روتانا" تطالب بوقف ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"