بالفيديو- ملحن لبناني يكشف: إليسا استغلت فتاة ووضعت صوتها على أغنية "على بالي حبيبي"

بالفيديو- ملحن لبناني يكشف: إليسا استغلت فتاة ووضعت صوتها على أغنية "على بالي حبيبي"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 11:53 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 12:19
إليسا إليسا
قال الشاعر الغنائي اللبناني فارس إسكندر إن المطربة اللبنانية إليسا لم تغن أغنيتها "على بالي حبيبي" وإنما استعانت بفتاة شابة من معهد الموسيقي لتقوم تسجيل الأغنية.

جاء ذلك خلال استضافته في البرنامج اللبناني "لهون وبس" والمذاع على شاشة LBC اللبنانية، وردا على تصريحات إليسا في برنامج "المتاهة" والتي هاجمت فيها الشاعر فارس إسكندر وقالت إنها تشك أنه من كتب أغنيتها "على بالي حبيب" لأنه لم يكتب شيء جيد بعدها.

وأكد فارس أنها لم تقم بغناء الأغنية وأن هناك الكثير من الخفايا والأسرار حول فترة تسجيل هذه الأغنية.

وأضاف أن مهندس الصوت موريس طويل هو بطل الأغنية لأنه أخرجها بهذا الشكل، وقال إن إليسا طلبت أن يظهر صوتها مثل صوت مواطنتها المطربة يارا، وأكد أن النسخة الأصلية مختلفة عن النسخة الموجودة والتي تم صدورها.

وقال إنه تم الاستعانة بفتاة شابة لتغني الطبقات الحادة في الأغنية حتى تخرج الأغنية بالشكل الذي خرجت به، وإذا تم مقارنة غناء إليسا في أي حفل للأغنية، بالأغنية المسجلة سنكتشف الفرق.



وخرج الملحن سليم سلامة، ملحن أغنية "على بالي حبيبي"، ليدافع عن إليسا وأكد أن إليسا قامت بغناء الأغنية ولم تستعن بأحد، وأن فارس لم يحضر تسجيل الأغنية ولم يتواجد في الأستوديو وقتها، ونفى نفي قاطع أن تكون إليسا طلبت أن يكون صوتها يشبه صوت يارا في الأغنية.


ولم تخرج إليسا حتى الآن لترد على هذه التصريحات، مكتفيه بنشر ما قاله الملحن سليم سلامة عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا
شاهد- إليسا تقضي ليلة زفافها مع زوجها البرازيلي في "حالة حب"
إليسا في حملة دعائية جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"