صورة.. أول مشهد من "هبة رجل الغراب" بدون إيمي سمير غانم

صورة.. أول مشهد من "هبة رجل الغراب" بدون إيمي سمير غانم

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 20:36 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 11:39
ناهد السباعي ناهد السباعي
نشر المخرج رامي رزق الله أول صورة من الجزء الثالث لمسلسل "هبة رجل الغراب" والذي تغيب عنه إيمي سمير غانم بطلة الجزأين السابقين، وحلت بديلة لها ناهد السباعي، ولا يظهر في الصورة سوى الفنان سعيد الصالح الذي يجسد دور "عبد العزيز" والد "هبة".

وحقق الجزء الأول والثاني من مسلسل "هبة رجل الغراب" نجاحا كبيرا، ويخوض أبطال الجزء الثالث تحديا خاصا بعد اعتذار معظم الأبطال الأساسين للعمل ومنهم إيمي سمير غانم وحازم سمير وريم مصطفى ومحمد سلام.

والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Ugly Betty، وتدور أحداثه حول فتاة ذات جمال محدود هي "هبة رجل الغراب" لكنها تتمتع بذكاء شديد وتقع في حب صاحب إحدى دور الأزياء الراقية، والتي تعمل بها كمساعدة له، وتنقذه من عدة مشاكل وأزمات، لكنه لا يشعر بحبها، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب ويكون على وشك إعلان خسارة الشركة التي تعاني من أزمات مادية، ويجد حلا غريبا في أن يؤسس شركة من الباطن ويضعها تحت تصرف "هبة" ومن أجل أن يضمن ولائها يقنعها بأنه يحبها، لتحدث عدة مفارقات وتتطور الأحداث بشدة.




اقرأ أيضا
ريهام حجاج تكشف سر اعتذارها عن "هبة رجل الغراب 3" وتقابل "سوبر مان"
ناهد السباعي: حتى لو قدمت دور إيمي في "هبة رجل الغراب".. سيظل النجاح باسمها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"