بريانكا شوبرا تقف في صف المسلمين وتصف دونالد ترامب بالجهل

بريانكا شوبرا تقف في صف المسلمين وتصف دونالد ترامب بالجهل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 18:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 18:44
بريانكا شوبرا ودنالد ترامب بريانكا شوبرا ودنالد ترامب
انتقدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا المرشح الأمريكي دونالد ترامب، نتيجة تصريحاته وتلميحاته حول فكرة حظر دخول المسلمين لأمريكا في حالة توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدعم بريانكا شوبرا صف المسلمين، حسبما ما نشره موقعmid day،حيث صرحت بريانكا بأن التعميم الذي يصف به ترامب المسلمين كإرهابين، وإعلانه منعهم دخول أمريكا هو نوع من الجهل والبدائية.

فالمعروف عن بريانكا شوبرا معاركها المستمرة في الساحات الميدانية لمحاربة التطرف، بالإضافة إلي بروز أسمها في أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم حسب استفتاء مجلة التايمز الأمريكية.

اقرأ أيضاً
بريانكا شوبرا تستعيد ذكرياتها بنشر صورة لها في عامها الـ17
بالفيديو- هذا ما قالته بريانكا شوبرا لمجلة "تايم" بعد اختيارها ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا


من ناحية أخري شاركت النجمة بريانكا شوبرا في المسلسل الأمريكي "Quantico" كوانتيكو والذي كان بداية أنطلاقتها من عالم بوليوود إلي عالم هوليوود، والذي أذيع علي قناة ABC الأميركية.

كوانتيكوا هو من إنتاج مارك غوردون وجوش سافران ونيك بيبر، وهو يدور حول مجموعة من الشباب المجنّدين في مكتب التحقيقات الفدرالي، لكل منهم أسبابه الخاصّة التي حثّته على الإنضمام، والذين سينطلقون في مسيرتهم المهنيّة من خلال الخضوع لتدريبات مكثّفة في قاعدة كوانتيكو في ولاية فرجينيا، وسيقوم أحدهم بشن هجوم إرهابي مدمّر على الولايات المتّحدة.

وتلعب بريانكا شوبرا فيه دور آلكس ويفر، وهي أحد المتدرّبين اللامعين ولكن المضطربين عقليّاً المنتمين إلى مكتب التحقيقات الفدرالي والتي سيُكشف ماضيها كلّه مباشرةً بعد وصولها إلى قاعدة كوانتيكو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"