على ربيع لمتابعيه: مستنينكو في شم النسيم وهنروح السينمات نتفرج معاكو

على ربيع لمتابعيه: مستنينكو في شم النسيم وهنروح السينمات نتفرج معاكو

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 17:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 17:0
علي ربيع علي ربيع
أعلن الممثل الكوميدي الشاب علي ربيع عن نيته في التواجد في السينمات ومشاهدة فيلمه الجديد "حسن وبقلظ" وسط الجمهور وذلك في يوم شم النسيم.

وحكى ربيع عن موقف حدث معه بعدما التقى بشاب شاهد فيلم "حسن وبقلظ" أكثر من 9 مرات، ليرد عليه علي مازحاً "طب ما كنت تيجي تصوره معانا".

وكتب علي ربيع عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، لجمهوره ليؤكد لهم أنه سيشاهد الفيلم في السينمات وسطهم، وسيتواجد معهم يوم شم النسيم، وأخبرهم أنه سيعلن عن السينما التي سيتواجد بها حتى يلتقوا به.




وكان علي وجه رسالة لسارقي فيلمه "حسن وبقلظ" وذلك بعد أن تم تسريبه بعد أيام قليله من عرضه في السينمات، وكتب ربيع عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، رسالة لمن يشاهد الأفلام عبر الإنترنت ولا يذهب إلى السينمات، طالباً منهم ألا يضيعوا تعب ومجهود القائمين على الأفلام.

وكتب قائلاً "​يا جماعه الناس الي بتسرق الفيلم من السينما وربنا هينتقم منهم إنما الي بيشيرو الفيلم من الناس العاديه انتو كده بتساهمو في السرقه ارجو محدش يشير علشان ميضعش تعب كاست كامل مكون من اكتر من ١٥٠ واحد".

علي ربيع لسارقي "حسن وبقلظ": ربنا هينتقم منكم

فيلم "حسن وبقلظ" بطولة كريم فهمي، علي ربيع، يسرا اللوزي، مصطفى خاطر وأسامة محمد "أوس أوس"، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث العمل حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض "على ربيع وكريم فهمي"، يحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما محمد أسامة في مشكلاتهم، ومحاولة إيجاد الحلول بين الطرفين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"