محمد هنيدي يطلق حملة ضد إدارة Twitter الشرق الأوسط

محمد هنيدي يطلق حملة ضد إدارة Twitter الشرق الأوسط

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 18:3
محمد هنيدي محمد هنيدي
يبدو أن الفنان محمد هنيدي وبعض الفنانين المصريين يعانون من مشكلة في التعامل مع إدارة موقع التواصل الإجتماعي Twitter في الشرق الأوسط.

فمنذ أيام كتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية في الموقع "واضح أننا هنقفل تويتر بسبب الدعم الفني السيء لتويتر الشرق الأوسط".




ليرد عليه الملحن محمد ضياء قائلا "وأنا هقفل الأكونت بسبب سوء المعاملة وعدم الاستجابة".




واليوم أعلن الفنان محمد هنيدي عن بدء حملة ضد إدارة Twitter في الشرق الأوسط بسبب التعامل السئ مع الفنانين العرب، وطلب من جمهوره ومتابعيه اقتراحات حول "وسم" يطلقة ليكتب فيه كل شخص يعاني من مشكلة مع إدارة تويتر و يبدأ حملته:

"قررنا ردا على التعامل السئ مع الفنانيين العرب من إدارة الشرق الأوسط بتويتر عمل حملة وهاشتاج ردا على الأسلوب في التعامل..أي اقتراحات للهاشتاج؟".





وردا على سؤال أحد متابعية عن سبب الحملة وما فعلته إدارة Twitter الشرق الاوسط للهجوم عليها فقال هنيدي "ما بيردوش وقالوا للأستاذ عادل إمام أن حسابك لا يصلح للتوثيق بسبب أنهم ما يعرفوش الاستاذ ومش مشهور بالنسبة ليهم".





محمد هنيدي منذ أن أنشأ حسابه في موقع Twitter وهو من أكثر الفنانين نشاطا ومشاركة في النعليقات على أغلب الأحداث بطريقتة المرحة.

كلمات متعلقة محمد هنيدي twitter
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"