بالفيديو - مريم حسن تتحدث عن مواصفات ترفضها في الرجل عند الزواج

بالفيديو - مريم حسن تتحدث عن مواصفات ترفضها في الرجل عند الزواج

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 12:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 13:18
مريم حسن مريم حسن
قالت الممثلة اللبنانية الشابة مريم حسن خلال استضافتها في برنامج "بيت العيلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم في حلقة حملت عنوان "كيف تصطادين عريسا"، إنها لا تفكر في البحث عن العريس ولا تعرف كيف تصطاد عريسا أو تلفت نظر شخص، وحتى وإن اعجبت بشاب لا تنظر إليه بل تخجل.

وأكدت أن هناك صفات ترفضها في الرجل وهي "الأنانية، الكذب، البخل"، وترغب مريم عند الارتباط بشخص أن تكون تحبه حب بسيط وقليل، ولا تكون متيمه به، فهناك عوامل أخرى بجانب الحب تنجح علاقة الزواج، كالعشرة والتفاهم، وأن يكون رجل بكل معنى الكلمة، فالحب يقل وينتهي بمرور الوقت لكن الأشياء الأخرى هي التي تنجح العلاقة.



وأضافت مؤكده أن على الفتاة أن تعرف الشخص جيدا قبل الارتباط، فلا ترتبط بشخص لمجرد قابلته مرة أو مرتين، يجب أن يتعرفا على بعضهما جيدا من خلال مواقف عدة.

وأضافت أن الفتيات في فترة المراهقة تضع مواصفات شكلية، فكل فتاة ترغب في شاب جميل بقوام جذاب وعيون ملونة وعضلات مفتولة، وفي النهاية لا يحدث هذا، بل في النهاية تحب الفتاة الشخص الخاطئ، فتدخل الفتاة في حالة حب تكون سعيدة بها فتتغاضى عن أخطاء كثيرة.

وأكدت مريم أنه لا يوجد فرق بين الرجل في مصر أو في لبنان بلدها أو في أي بلد عربي، كذلك المرأة فهي في لبنان كمصر والدول العربية تبحث عن الرجل الذي يحميها.

شاهد حوار مريم حسن كاملا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"