بالفيديو- رانيا محمود ياسين تعتذر عن تصريحاتها حول ريجيني

بالفيديو- رانيا محمود ياسين تعتذر عن تصريحاتها حول ريجيني

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 12:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 12:43
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
اعتذرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تصريحاتها وتعليقها على قضية مقتل الطالب الإيطالي ريجيني، بعد أن قالت في برنامجها المذاع على قناة "الحدث" إن الاهتمام الدولي والإعلام الغربي يقوم بمؤامرة وضغط ضد مصر، وأن ريجيني ليس أول شاب يقتل، وهناك أخرون قتلوا ولم نرى ضجة حولهم مثلما حدث، وانهت كلامها بجملة "يغور بقى في داهية".

رانيا محمود ياسين مستنكرة الاهتمام الدولي بمقتل ريجيني: "يغور في داهية.. هو محدش اتقتل قبله؟"

وحاولت رانيا توضيح موقفها وما قصدته في قولها، وخلال مداخلة هاتفية مع مقدم البرامج سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" والمذاع على شاشة "العاصمة"، قالت رانيا إن كلامها وما قالته تم ترجمته بشكل خاطئ، وإنها لم تقصد أن تقول أن يذهب إلى الجحيم كما تم ترجمه الجملة، معلله هذا أنه في أحيان كثيرة نقول كلام لا يتم ترجمته بشكل صحيح وتكون جملة غير مقصوده.

ودافعت عن موقفها موضحة أنها لم تقصد الشاب الإيطالي نفسه، وإنما كان انفعالها على الإعلام الغربي الذي يستبق التحقيقات ودائما يكرس نفسه للهجوم لشري على مصر بكل الطرق.

وأضافت قائلة "الله يرحمه ويرحم كل من توفاه الله، لم أقصد الإساءة، وإنما انفعالي كان كمواطنة مصرية ترى وتشعر بالضغوطات الخارجية على مصر".

وفي نهاية حديثها قدمت اعتذار عما قالته: "أعتذر عن هذا الخطأ الغير مقصود، الذي فهم وتم ترجمته بطريقة خاطئة، وهذا لم يكن المعنى الذي أقصده وفقط كنت أعبر عن استيائي من الإعلام لغربي الذي جعلنا بسبب هذا الضغط نفقد التعاطف معه".

كلمات متعلقة رانيا محمود ياسين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"