هنيدى ساخراً من رفع الأعلام السعودية فى "تحرير سيناء": هنزل ارفع علم رواندا تشيك

هنيدى ساخراً من رفع الأعلام السعودية فى "تحرير سيناء": هنزل ارفع علم رواندا تشيك

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 18:51
محمد هنيدى محمد هنيدى
تزامناً مع الإحتفال بعيد تحرير سيناء، شهد الشارع المصرى إنقسام كبير ما بين الاحتفال بعيد التحرير، وأخرون نزلوا الشوارع للإعتراض على قرار التتنازل عن جزيرتى "تيران" و"صنافير" للسعودية، وكان هناك مجموعة ثالثة تحتفل بإهداء الجزر للسعودية وترفع أعلام الدولة الشقيقة فى وسط شوارع القاهرة، الأمر الذى أثار إستغراب وغضب البعض.

الفنان محمد هنيدى كان أحد هؤلاء الذين لم يعجبهم الأمر وقرر الإعتراض بطريقة ساخرة على الأمر، حيث كتب تويتة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلاً "هنزل ارفع علم رواندا تشيك".




وقد نالت التويتة إهتمام كبير جداً من جانب جمهور محمد هنيدى، حيث قام أكثر من 3000 شخص بعمل "ريتويت" لها، ونالت إعجاب أكثر من 2000 شخص من متابعيه.

وقام هنيدى بعدها بكتابة تويتة أخرى بمناسبة ألبوم عمر دياب الجديد، قائلاً "طب بما اني بعمل هاشتاجات كتير .. فالهاشتاج لعمرو والبومه الجديد #جملة_من_احلى_واحلى .. وشاركوا بجمل من البوم عمرو دياب الجديد .. والف مبروك".


كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"