ردا على شائعات إنفصالهما.. براد بيت وانجلينا جولي ينتقلان إلى قصر جديد

ردا على شائعات إنفصالهما.. براد بيت وانجلينا جولي ينتقلان إلى قصر جديد

هيا حشاد | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 16:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 16:8
براد بيت وانجلينا جولي براد بيت وانجلينا جولي
فى الفترة لأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وانجلينا جولي، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنفصالهما بعد تعرض انجلينا لبعض الأزمات المرضية والنفسية التى أوصلت وزنها إلى 35 كيلو جرام، ولكن الثنائى لم يردا على تلك الشائعات ولم يعطيانها أية إهتمام، حتى أنهما لم يظهرا سويا فى أى مكان ليثبتا عكس ذلك، وربما يكون السبب هو إنشغال براد بيت فى تصوير فيلمه الجديد "War Machine".

ولكن براد بيت وأنجلينا جولي أخيرا ظهرا فى مقاطعة سرى الواقعة قرب لندن، حيث أنهما إستأجرا قصرا جديدا مقابل 21 ألف دولار شهريا، ، وذلك بحسب "Us Weekly"، ويحتوى القصر على حمام سباحة داخلى وآخر خارجى، كما يحتوى عى "سبا" وغرفة لعب بها طاولة السنوكرن، ويبعد المنزل 3 فدادين فقط عن نهر التايمز كما أنه قريب جدا من منزل جورج وأمل كلونى.
وقد أعلنت أنجيلينا جولى عن نيتها فى البدء بعملها السياسى والخيرى فى لندن، الشىء الذى جعل هذا المنزل مناسب جدا لحركتها وراحتها هى وأسرتها، كما أن المنزل محاط بعدد من أماكن لعب الأطفال والتسلية، فهى تريد أيضا أن تأخذ أطفالها فى جولة لعب ومرح، لأن ظروف عملها لا يسمح لها لقضاء وقت طويل معهم.

وعن المنزل الجديد فقد صرح براد بيت للـ" Daily Times" أنه من الصعب جدا على أطفالهم أن ينتقلا من مكان الى مكان بسهولة وأن ذلك يؤثر بشكل واضح وقوى على أطفالهم وعلاقتهم بأصدقائهم، الشىء الذى دفع الزوجين إلى دعوة جميع اصدقاء أطفالهم المقربين الى المنزل لقضاء الأجازة الدراسية، حتى لا تنقتع العلاقات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"