صورة- رسالة ريم البارودي إلى ريهام سعيد

صورة- رسالة ريم البارودي إلى ريهام سعيد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 13:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 13:45
ريم البارودي ريم البارودي
نشرت الفنانة ريم البارودي صورة جمعتها بالإعلامية ريهام سعيد، والتي عادت للظهور مجددا في الكثير من المناسبات الإجتماعية، وذلك بعد اختفاء لفترة عقب أزمتها الأخيرة والتي تسببت في إيقاف برنامجها "صبايا الخير" على قناة النهار.

ويبدو أن ريم تقف إلى جانب ريهام فجاء تعليقها على الصورة كالرسالة التي تبعثها لريهام تأكيدا على حبها ودعمها لها حيث قالت "ماشوفتش منك غير كل خير".

وتابعت لتقول أن هناك من يرى أنه يوجد شبه بينهما: "في ناس كتير بيقولو اننا شبه بعض".

التعليقات على الصورة جاءت متباينة بين محبي ريم وريهام والذين أكدوا على حبهم ودعمهم الكبير لهن، وأخرون عبروا عن غضبوا بسبب الصورة وكلام ريم فمنهم الغاضب من ريهام وأخطائها في برنامجها، ومنهم من عبر عن سعادته في ايقاف البرنامج وأن ريهام لم تعد تقدم برامج أو تظهر مشاكل كما كانت تفعل من قبل.




على جانب أخر، تنشغل ريم بتصوير دورها في مسلسل "أزمة نسب" والذي تشارك فيه إلى جانب زينة، ومحمود عبد المغي، ودينا، ووليد فواز، وعلا غانم، والمطربة بوسى، ونسرين أمين، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وسلوى خطاب، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، وبسنت أحمد صيام.

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة "MBA"، للمنتج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف حول فتاة شعبية، ويتطرق لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بصراع الطبقات في المجتمع.

طالع أيضا:

صورة- ريم البارودي تنضم إلى زينة في "أزمة نسب"

تغيير عنوان مسلسل زينة إلى "أزمة نسب"

#شرطة_الموضة- ريهام سعيد تعود لإطلالتها المعتادة "الشعر الأصفر الطويل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"