محمد هنيدي يهنئ عمرو دياب على الألبوم الجديد ويدشن وسم " #جملة_من_احلى_واحلى"

محمد هنيدي يهنئ عمرو دياب على الألبوم الجديد ويدشن وسم " #جملة_من_احلى_واحلى"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 11:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 11:54
عمرو دياب ومحمد هنيدي عمرو دياب ومحمد هنيدي
بطريقته الخاصة هنأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي المطرب عمرو دياب بصدور ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" والذي طرحه في مصر بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات.

ومن خلال حسابه الشخصي في موقع Twitter، كتب هنيدي لعمرو دياب "ألف مبروك حبيبي ألبوم رائع" وأرفق مع جملته هذه صورة من فيلم "يا أنا يا خالتي" لشخصية "خالتي نوسة" وهي تطلق الزغاريد.




ويبدو أن هنيدي معجب ومتحمس للألبوم، ويريد معرفة رأي الجمهور به، ولذلك دشن "وسم" حمل اسم "جملة من أحلى وأحلى" وطلب من الجمهور أن يكتبوا فيه جمل من الأغنيات الجديدة من الألبوم.

"طب بما أني بعمل هاشتاجات كتير .. فالهاشتاج لعمرو وألبومه الجديد #جملة_من_احلى_واحلى وشاركوا بجمل من ألبوم عمرو دياب الجديد.. وألف مبروك".




ويتضمن ألبوم "أحلى وأحلى" 12 أغنية وهي "رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، آمنتك، أنا وإنت، أحلى وأحلى، راجع، عكس بعض، عمرنا ما هنرجع".

طالع أيضا:

عمرو دياب يعلن موعد طرح ألبومه "أحلى وأحلى" حول العالم

"روتانا" تطالب بوقف ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى"

لعبة في الفن- هل تستطيع تخمين ألبومات عمرو دياب من أسماء الأغنيات التي تضمنتها؟

ماذا لو لم يولد عمرو دياب؟ (تخيلي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"