"رايح جاي" على السينما.. عمرو عبدالجليل يبحث عن ملايين "كلمني شكرا"

"رايح جاي" على السينما.. عمرو عبدالجليل يبحث عن ملايين "كلمني شكرا"

| في آراء، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 20:4
بوستر فص ملح وداخ بوستر فص ملح وداخ
يشهد السوق السينمائي في الفترة الحالية حالة من الإنتعاش، بتكدس عدد كبير من الأفلام التي تم طرحها في أقل من شهر واحد، مما جعل المنافسة شرهة، والمشاهد في حالة من الحيرة لاختيار فيلم معين من ضمن ما هو متواجد علي الشاشات.

وكان من ضمن الأعمال التي طرحت في السينما فيلم "فص ملح وداخ" الذي يعتبر عودة عمرو عبد الجليل للسينما بعد غياب دام لعامين منذ أخر أعماله "سعيد كلاكيت"، الذى لم يحقق الإيرادات المتوقعة له وتعرض لانتقادات، عكس ما حققه في أفلام أخرى أبرزها "كلمني شكرا" الذي حقق إيرادات مرتفعة وجعلته واحدا من نجوم شباك التذاكر.

عمرو عبد الجليل

ولكن مايمكن أن نسميه "سوء حظ" أو "خطأ تنظيمي" توافق يوم العرض الخاص لفيلم " فص ملح وداخ" مع العرض الخاص لفيلم غادة عبد الرازق "اللي أختشوا ماتوا" وكانت هذه أول عقبة للفيلم حيث اتجهت انظار الصحفيين والجمهور إلي حضور فيلم غادة عبد الرازق.

عمرو عبد الجليل

لكن بحركة ذكاء من أبطال فيلم "فص ملح وداخ" ومنذ طرحة وكطريقة تسويقية جديدة، يري الجمهور عمرو عبد الجليل في العديد من الأماكن يتحدث فيها عن فيلمه وكأنه يقول لجمهور "أتفرج عليا شكراً" وكانت أولها ظهور الأبطال مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، ثم ذهابه للصالات السينما المختلفة مثل سينما وجالكسي المنيل وسيتي ستارز في يوم واحد.

وتعويضاً للعرض الخاص الأول للفيلم، يقام يوم الثلاثاء المقبل عرض للصحافة بسينما كريم، يعطي فيها صناع الفيلم فرصة للصحفيين بتقييم الفيلم للمشاهد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"