ريم هلال تعود للسينما بفتاة عربية فرنسية

ريم هلال تعود للسينما بفتاة عربية فرنسية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 11:23 | آخر تحديث: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 11:23
ريم هلال ريم هلال
تعود الفنانة ريم هلال لشاشة السينما بعد غياب 5 سنوات منذ Hن شاركت في بطولة في"المركب" اخراج عثمان ابو لبن وذلك من خلال الفيلم المغربي المصري "رحلة يوسف" قصة وبطولة عاطف عبد الحميد في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم" المرسي ابو العباس" وإنتاج طارق عثمان.
وفيلم "رحلة يوسف" سيناريو وحوار محمد علام واخراج عمرو منصور، ويشارك في بطولته من مصر محمد نجاتي ودينا المصري بالإضافة الي عدد من الفنانين المغاربة .
وقالت ريم هلال في تصريحات صحفية: أتواجد حاليا بمراكش بالمغرب لتصوير مشاهدي بالفيلم والتي يستغرق تصويرها 10 ايام كاملة وفيلم "رحلة يوسف "هو فيلم سياسي في إطار رومانسي تدور احداثه بين ليلي ويوسف وأنا أقدم شخصية ليلي وهي فتاة عربية فرنسية، وسيتم تصوير الفيلم ما بين مراكش والقاهرة وباريس.
وأضافت ريم إنها حصلت علي إجازة لمدة أسبوعين من مخرج مسلسل "هي ودافنشي" والذي تشارك في بطولته أمام ليلي علوي وخالد الصاوي، ويعرض في رمضان المقبل، حتي تتمكن من تصوير دورها في الفيلم.
يشار إلى أن ريم هلال شاركت من قبل في العديد من الأفلام السينمائية ومنها "بدون رقابة" و"المشمهندس حسن" و"الريس عمر حرب" و""كامب".

إقرأ أيضا
ليلى علوي وخالد الصاوي في "هي ودافنشي"

خالد الصاوي ينفي مطالبته بوضع اسمه قبل اسم ليلى علوي في مسلسل "عم دافنشي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"