هذه رسالة هاني محروس لـ "روتانا" بعد إغفال حقه الأدبي في ألبوم "جنات"

هذه رسالة هاني محروس لـ "روتانا" بعد إغفال حقه الأدبي في ألبوم "جنات"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 1:11 | آخر تحديث: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 1:25
هاني محروس هاني محروس
أعرب مهندس الصوت عن غضبه الشديد من شركة "روتانا" لعدم وضع أسماء الموزعين وهندسي الصوت، على ألبوم المطربة "جنات" بموقع YouTube.

وكتب نصر محروس عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: "بما أن الآن لا يوجد حاجة اسمها غلاف "سي دي" ولا غلاف كاسيت وكل البيانات تكتب علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي اليوتيوب، وواحد زيي شقي وتعب في البوم جنات والزملاء قبل كدة هجموا الشركة المنتجة وكانوا غاضبين من عدم التقدير في ألبوم سميرة سعيد وأنغام، فالمفروض الموزع ومهندس الصوت والعازفين الموسيقي دول كفرة وليس لهم الحق أن تكتب أسمائهم ويفرحوا بمجهودهم، وكأن الألبوم هذا انتهى شيطاني من الشاعر للملحن للمطرب للإذاعة ويولع الآخرين... بصراحة إحنا مجال أسهل حاجة به نضيع تعب ومجهود بعض".



ومن المعروف أن هاني محروس أشرف على تسجيل وماكساج ألبوم جنات الجديد "بنفس الكلام" بأكمله.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض خلالها "روتانا" للانتقادات لنفس السبب، إذ سبق أن هاجمها الشاعر الغنائي أمير طعيمة لعدم ذكر بعض أسماء المشاركين في ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة".

واستجابت الشركة لطلب أمير طعيمة وأضافت أسماء الموزعين ومهندسي الصوت الذين شاركوا في إعداد الألبوم، على القناة الرسمية للشركة على موقع YouTube، في القائمة الخاصة بألبوم أنغام الجديد، استجابة لطلب طعيمة.

وكتب أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "أحد الحاجات اللي مستفزة لي شخصيا، إن شركة روتانا تجاهلت اسم الموزعين الموسيقيين و أيضا مهندسي الصوت في أغاني ألبوم أنغام الجديد علي اليوتيوب، متابعي اليوتيوب بقي يفوق مئات و آلاف الأضعاف اللي بيشتروا النسخة الأصلية من السي دي و ده إهدار لحقهم الأدبي و المعنوي".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"