٥ فروق بين "بنفس الكلام" و"حب جامد" لجنات

٥ فروق بين "بنفس الكلام" و"حب جامد" لجنات

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 19:30 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 19:30
جنات على غلاف ألبوم "بنفس الكلام" جنات على غلاف ألبوم "بنفس الكلام"
طرحت شركة روتانا مؤخرا ألبوم "بنفس الكلام" لجنات وهو الألبوم الرابع في مسيرتها القصيرة رغم نجوميتها وشهرتها الواسعة، وإليك 7 فروق بين ألبومها الرابع "بنفس الكلام" وألبومها السابق "حب جامد".

1)غياب لم يطل

كان الفرق الزمني بين ألبوم "حب جامد" وألبوم "حب امتلاك" 5 أعوام، بينما تلك المرة لم تغب جنات كثيرا، بفارق عامين فقط طرحت ألبوم "حب جامد" في عام 2014، ثم طرحت ألبوم "بنفس الكلام" عام 2016.

2)تتخلى عن حب

احتفظت جنات بكلمة "حب" في اسم ألبومها الثاني والثالث، فبعد "حب امتلاك" و"حب جامد" جاء ألبومها الرابع يحمل اسم "بنفس الكلام".

3)عدد أغنيات أقل

اعتمدت جنات في ألبوم "حب جامد" على 13 أغنية، بينما اكتفت في ألبوم "بنفس الكلام" بعدد 10 أغنيات فقط، وهو نفس عدد أغنيات ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" بينما كانت عدد أغنيات ألبوم "حب امتلاك" 11 أغنية.

4)غناء منفرد

أحتوى ألبوم "حب جامد" على أغنية "دويتو" جمعتها مع الشاب رضوان تحمل اسم "كدة يا حبيبي"، بينما يأتي ألبوم "بنفس الكلام" بلا أية أغاني مشتركة.

5)عدد كبير من الغائبين

رغم قلة عدد ألبوماتها إلا أن جنات تتميز بتغيير فريق عملها في كل ألبوم، تحتفظ ببعض الأسماء لكن في المجمل يحدث تغيير في أسماء المشاركين، يكفي أن هناك 18 اسما ما بين شاعر وملحن وموزع اشتركوا في صناعة أغنيات ألبوم "حب جامد" لم يشاركوا في ألبوم "بنفس الكلام"، إلا أنها احتفظت ببعض الأسماء من ألبومها السابق بلغ عددهم 8 هم، عزيز الشافعي، تامر علي، يحيى يوسف، تامر حسين، محمد يحيى، أمير طعيمة، نور الدين مصطفى، ومصطفى عوض الذي تعاون معها في جميع ألبوماتها.

وشهد هذا الألبوم عودة التعاون مع خالد عز، وظهور عدد جديد من الأسماء مابين شاعر وملحن وموزع مثل أحمد وجيه، أسامة عبد الهادي، محمدي، ياسر ماجد، إيهاب عبد الواحد.

طالع أيضا:
الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- ريانا تصل لمستوى جديد من التعري.. ودينا الوديدي تتصالح مع النقابة.. وجنات تطرح "بنفس الكلام"
جنات تغني لفيلم غادة عبد الرازق الجديد "اللي اختشوا ماتوا".. وتحتفل بعيد ميلادها مع فريق الفيلم
بالصور- جنات تبرز خسارتها لوزنها بفستان أحمر أنيق
هل تُغير "روتانا" سياسة إنتاجها الجديدة بسبب عمرو دياب وجنات؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"