بالفيديو- كواليس رقصة ياسمين رئيس وعمرو يوسف في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

بالفيديو- كواليس رقصة ياسمين رئيس وعمرو يوسف في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 12:8 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 14:34
عمرو يوسف وياسمين رئيس من بوستر "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" عمرو يوسف وياسمين رئيس من بوستر "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
نشرت الفنانة ياسمين رئيس فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook من كواليس تصوير أحد مشاهد فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

الفيديو من كواليس تدريبها مع الفنان عمرو يوسف على رقصة لهما ظهرت في الفليم، وظهرت في الفيديو ترقص برشاقة على أنغام أغنية "كيفك أنت" لفيروز، ياسمين كتبت تعليقا على الفيديو: "رقصة رؤى ويوسف" وهي أسماء شخصياتهما في الفليم.



فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من بطولة ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، أحمد مالك، جميلة عوض، أحمد داوود، محمد فراج، بالإضافة إلى نيللي كريم وكندة علوش المشاركتان كضيوف شرف.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لاقت رواجا كبيرا، من تأليف محمد صادق، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري، ويعرض حاليا في دور السينما.

على جانب أخر، خضعت ياسمين مؤخرا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "هيا"، ونشرت صورة لغلاف المجلة والذي تصدرته وظهرت ترتدي نظارة شمسية، وبدى شعرها باللون الأخضر.




كما نشرت ياسمين فيديو من كواليس جلسة التصوير أثناء تحضيرها ووضع المكياج وتصفيف الشعر قبل التصوير.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"