رامي عياش وشارموفرز يحييان حفل استقبال الطلاب بالجامعة الكندية

رامي عياش وشارموفرز يحييان حفل استقبال الطلاب بالجامعة الكندية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 13:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 21:9
رامي عياش رامي عياش
أحيا الفنان اللبناني رامي عياش، وفريق الأندرجراوند "شارموفرز" حفل الـ Welcome Party المقام بالجامعة الكندية CIC في التجمع الخامس، فبدأ الحفل بصعود فريق شارموفرز والذي قدم مجموعة من أغانيهم الشبابية منها زومبي، شامبيون، بارانويا، 5 سنتي.

ثم قد المطرب اللبناني مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها خليني معاك، بالعكس، مبروك، يا بنت السلطان، سواح، ومن الشباك، بالإضافة إلي مفاجأة منظمي الحفلة وجمهور الـCIC لعياش بتقديم "تورتة" تحمل اسم ألبومه القادم "حابب" الذي من المقرر طرحه قريباً، وبمناسبة قدوم مولوده أرام، وبتلقيبه ملك الأناقة.

اقرأ أيضا
رامي عياش يوجه الشكر لجمهوره المصري.. والسبب؟
لماذا "شارموفرز" أكثر الفرق المستقلة اختلافا؟
بالصور والفيديو- "شارموفرز" يستعين بـ"أوكا وأورتيجا" ضد "كايروكي" في "ساوند كلاش"

وقد وقع اختيار رامي عياش لإحياء حفل هذا العام بناء على استفتاء أجرته إدارة رعاية الطلاب بالجامعة حيث جاء رامي في مقدمة الترشيحات بقوة.

الحفل المقام من تنظيم شركة بولاريس Polaris لصاحبها منظم الحفلات وليد توفيق، وكانت الإضاءة لوليد الحريري، وتصميم المسرح وأجهزة الصوت لتامر فوزي.

يشار إلي أن رامي عياش يخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية من خلال مسلسل "أمير الليل"، والذي يقوم بتصويره حالياً، وهو مسلسل تاريخي يدور أثناء الاحتلال الفرنسي للعديد من الدول العربية، هو من تأليف مني طايع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"