بالفيديو- دعاء عامر تصدم الجميع بابنها الشاب وتكشف عن كتابتها لأغنيات

بالفيديو- دعاء عامر تصدم الجميع بابنها الشاب وتكشف عن كتابتها لأغنيات

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 11:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 أبريل 2016 - 22:15
دعاء عامر دعاء عامر
كشفت الإعلامية دعاء عامر عن موهبة تمتلكها لا تتحدث عنها كثيرا في البرامج والمقابلات التلفزيونية، وذلك خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على شاشة CBC.

وتمتلك دعاء موهبة كتابة الشعر، ولديها أشعار حولتها لأغنيات دينية، فشارة برنامجها "النهاردة" والمذاع على شاشة "النهار" من كلماتها، وشارات كل برامجها المختلفة كانت من كتابتها، كما كتبت للمطرب الراحل عامر منيب أخر أغنياته وهو دعاء "يا الله".

وتقول دعاء أنها ورثت هذه الموهبة عن جدها "زكريا الحجاوي" وهو أحد رواد الفن الشعبي المصري، وتقول أن كل واحد من عائلتها ورث منه شيئا، فهي ورثت عنه حب الكتابة والشعر.



وخلال الحلقة تواجد ابن دعاء الأكبر "سيف الله" وهو الذي أثار دهشة الجمهور، فسيف شاب كبير يدرس الإعلام في الجامعة الأمريكية، وعندما ظهر في البرنامج وجلس إلى جانب والدته دعاء أصاب الجميع بصدمة فلم يكن أحد يتوقع أن يكون ابنها شابا كبيرا، فملامح وجهها الصغيرة لا توحي بأن لديها ابن كبير السن.

سيف يعمل مع والدته في برنامجها كمتدرب، فهو مراسل قدم بعض التقارير المصورة خلال حلقات البرنامج.



اقرأ أيضا
بالفيديو- مصطفى بكري يهاجم مذيعة بالتلفزيون المصري ويتهمها بالتحريض ضد النظام
بالفيديو - جابر القرموطى يسخر من الإعلام المصري بـ "التطبيل" على الهواء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"