محمد خان يلغي 3 أحلام من مشواره الفني

محمد خان يلغي 3 أحلام من مشواره الفني

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 18:43 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 18:43
محمد خان محمد خان
كانت للمخرج محمد خان أحلاما عديدة في تنفيذ 3 مشروعات سينمائية لكن كان نصيبها دائما التأجيل، فماذا فعل محمد خان وهل مازال مستمرا في الرغبة لتحقيق الحلم؟
المخرج محمد خان كشف في تصريح خاص لـ "في الفن" إنه لم يعد يفكر في هذه الأفلام وتم إلغائها من حساباته تماما وهي"أسماء في مهب الريح" و"المسطول والقنبلة" و"بستاني"، فيما مازال مصرا على تقديم فيلم عزيزي الأستاذ إحسان" والذي اصبح اسمه "بنات روزا" ورشح له النجمة غادة عادل.
ويعرض حاليا في دور السينما لمحمد خان فيلم "قبل زحمة الصيف" بطولة ماجد الكدواني، هنا شيحة، أحمد داود، هاني المتناوي، لانا مشتاق، وتدور أحداثه في أوائل فصل الصيف في أحد قري الساحل الشمالي والتي لا يتواجد فيها سوي عائلة دكتور يحي والذي يقوم بدوره ماجد الكدواني ومعه زوجته، والمطلقة الحسناء هالة والتي تقوم بدورها هنا شيحة، حيث تتصاعد الأحداث بينهم وعلاقاتهم سوياً، والتي ستنتهي مع زحمة الصيف.

إقرأ أيضا عن
الفيلم المفضل لمحمد خان
غادة عادل وفيلم بنات روزا
كيف استقبل الجمهور فيلم قبل زحمة الصيف

الـ3 فيتات اللائي ابعدن هنا شيحة عن السينما
رد فعل ابناء هنا شيحة بعدما ارتدت مايوة في الفيلم
١٠ أسئلة يجيبها صناع "قبل زحمة الصيف" قبل طرحه للجمهور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"