أحلام تكشف: جهات عليا تسببت في إيقاف برنامج "ذا كوين" وأخدت فلوسي كاملة

أحلام تكشف: جهات عليا تسببت في إيقاف برنامج "ذا كوين" وأخدت فلوسي كاملة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 12:47 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 12:47
أحلام أحلام
قالت الفنانة أحلام إنها ترى أن هناك جهة عليا كانت وراء إيقاف البرنامج، وفي نفس الوقت هي تحترم هذا الشئ ولكها تعرف أنها في الإمارات بلد عادلة وتتمنى أن يتم مراجعة قرار الإيقاف، وذلك خلال ظهورها في أول لقاء تلفزيوني لها بعد مشكلتها وإيقاف برنامج "The Queen" عبر برنامج "Et بالعربي".

وجهت أحلام الشكر لتلفزيون دبي لاختيارها عن كل الفنانات في الوطن العربي لتقديم برنامج واقعي، وأكدت أنها كانت جادة جدا في تقديم هذه النوعية من البرامج، وقالت أحلام إن فكرة البرنامج ليست فكرتها، وهي فكرة القائمين عليه وأنه النسخة العربية من برنامج باريس هيلتون، وسبب موافقتها هو معرفتها أن المنتج هو تلفزيون دبي.

وأفصحت أحلام عن تدخلها في بعض الحلقات من البرنامج قائله "أنا رسمتها"، ولكن الحلقة الأولى والتي أثارت جدل كبير وتسببت في إيقاف البرنامج هي لم تتدخل فيها، بل كانت نسخة من الحلقة الأولى من البرنامج الأجنبي.

ودافعت أحلام عن الطريقة التي ظهرت بها الحلقة الأولى من البرنامج، بعد أن اتهم البعض طريقة تعامل المشتركين كالعبودية، فأكدت أن هذه هي فكرة البرنامج، وهو نفس الشئ الذي حدث في النسخة الأجنبية، وأن المخرج هو المسؤول عن كل ما يحدث.

ودافعت أحلام عن موقفها مع البرنامج قائله أن الجمهور حكم عليه من حلقة واحدة، ولكن هناك 14 حلقة تم تصويرها ومختلفة تماما عن الحلقة الأولى فلم ير الجمهور عنندما طلبت من المشتركين أن يذهبوا إلى دار مسنين ويتعاملوا مع كبار السن وهو ما أثر فيهم، كما أصطحبتهم في يوم إلى البيت وكانت تطبخ لهم بنفسها طوال اليوم، وعاملتهم كمعاملة الملوك.

وتأكيدا على كلامها في البرنامج نشرت أحلام صور من هذه الحلقات وطبخها للمشتركين وذهابها معهم لدار المسنين.








وكشفت أحلام أنها لم تُبلغ بإيقاف البرنامجبل عرفت مثل الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أحزنها كثيرا.

وصرحت أحلام أنها تقاضت أجرها كاملا، وقالت مقدمة البرنامج أنه 3 أو 4 ملايين دولار وهو ما اكدته أحلام وقالت إنها تضعهم في البنك.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"