أكرم حسني مخترع شرير في "الفيل الأحمر"

أكرم حسني مخترع شرير في "الفيل الأحمر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 16:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 16:26
أكرم حسني أكرم حسني
يستأنف المذيع والفنان أكرم حسني تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الفيل الأحمر قريبا"، بعد فترة توقف للتحضير.

قال أكرم حسني لـFilFan.com إن تصوير الفيلم توقف في الفترة الأخيرة للتحضير، وسيستأنف من جديد مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح أكرم حسني أنه يقدم في العمل شخصية جديدة ومختلفة، حيث سيظهر بشخصية مخترع شرير، يسعى من خلال اكتشافاته للسيطرة على العالم في إطار كوميدي خفيف، كما أكد أنه سيظهر بشخصيته وليس بشخصية "أبو حفيظة" كما اعتقد البعض، والتي كانت سببا في شهرته بعد أن ظهر بها في العديد من البرامج التليفزيونية.

كما أكد أكرم حسني أن الفيلم من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل ومن المرجح تغيير اسمه، وان اسم "الفيلم الأحمر" يعتبر مجرد اسم مؤقت للفيلم لحين الاستقرار على الاسم الأخير، والذي سيتم الاتقاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم "الفيل الأحمر" يشارك في بطولته إلى جانب أكرم حسني كل من كل من أحمد فهمي وأحمد فتحي‬ وحمدي الميرغني‬ وويزو‬ وبيومي فؤاد‬ ومحمد ثروت‬.

والفيلم من تأليف كل من ‏شريف نجيب‬ وأحمد فهمي‬ ومن إخراج ‏معتز التوني‬ وإنتاج شركة "‏نيوسينشري".‬

ومن المعروف أن أكرم حسني اشتهر بتقديم شخصية "سيد أبو حفيظة" الساخرة، والتي قدمها في عدة برامج، منها "أسعد الله مساءكم"، الذي قدم منه 3 مواسم مؤخرا عبر قناة "MBC مصر"، ومنذ نجاحه وهو يفكر في تقديم عمل سينمائي للجمهور، ولكن المشروع تأخر لعدة مرات لأسباب مختلفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"