نيللي كريم توجه رسالة غريبة إلى من قام بإيذائها

نيللي كريم توجه رسالة غريبة إلى من قام بإيذائها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 14:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 14:44
نيللي كريم نيللي كريم
وجهت النجمة نيللي كريم الشكر إلى الأشخاص الذين قاموا بإيذائها في حياتها مؤكدة أن بسببهم أصبحت شخصا أفضل.

وكتبت نيللي كريم عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook: شكرا واحترامي لكل من آذاني في حياتي، فبسببكم أصبحت شخصا أفضل.



وكانت نيللي كريم تلقت العديد من رسائل الإشادة بعد عرض فيلم "هيتبا" الذي تظهر فيه بمشاهد قليلة أغلبها لا تتحدث فيها، ولاقى الفيلم إعجاب الحضور أمس في العرض الخاص الذي أقيم بسينما جالاكسي بمول العرب وحضره العديد من ابطال الفيلم ومنهم ماجد الكداوني وأحمد مالك وياسمين رئيس وأحمد داود وغيرهم من النجوم.

طالع أيضا
ثنائيات مراحل الحب والحياة بفيلم هيبتا
بالصور .. أبطال "هيبتا" يحتفلون ببداية عرضه بالسينمات

وتم اختيار فيلم نيللي كريم "اشتباك للمشاركة في البرامج الرسمية لمهرجان "كان" السينمائي الدولي، ليكون عودة لمصر للمشاركة في البرامج الرسمية في المهرجان بعد غياب 4 أعوام.

ويشارك الفيلم في مسابقة نظرة ما Un Certain Regard، ليكون أول فيلم يتم اختياره للتنافس في برنامج رسمي منذ مشاركة المخرج يسري نصر الله بفيلم "بعد الموقعة" في دورة 2012.

طالع أيضا
نيللي كريم في الأقصر من أجل "سقوط حر"
نيللي كريم تحذر جمهورها من حساب ينتحل شخصيتها
ثنائيات مراحل الحب والحياة بفيلم هيبتا بين أحمد مالك وجميلة عوض وياسمين رئييس وعمرو يوسف

كما تشارك نيللي كريم في السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "سقوط حر" ، وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًّا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي، لأنها تعانى أزمة نفسية حادة، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، ما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"