رامز جلال : أشعر بأنى "واخد حقى تالت ومتلت"

رامز جلال : أشعر بأنى "واخد حقى تالت ومتلت"

حوار: نور الهدى رضوان | في لقاءات، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 12:15
رامز جلال رامز جلال
ماهى آخر أعمالك السينمائية؟
فيلم "حبك نار" هو آخر أعمالي للسينما و أجسد فيه شخصية جديدة تماماً بالنسبة و تختلف عما قدمته في فيلمي "ميدو مشاكل" و "الباشا تلميذ".

وما ملامح هذا الاختلاف ؟
دوري في الفيلم يتميز بالحركة و"الأكشن" و لكن بشكل كوميدى خفيف. والفيلم معالجة عصرية لرائعة شكسبير "روميو وجولييت"، و أنا ألعب فيه دور صديق مصطفى قمر بطل العمل،و شاهدي الفيلم لتعرفي المزيد.

وماذا عن "أحلام عمرنا"؟
"أحلام عمرنا" فيلم إستمتعت فعلاً بالعمل فيه للغاية، لأن مجموعة العمل كانت تضم باقة من أجمل النجوم الشباب منهم مصطفى شعبان و منى زكى و منة شلبى، و أنا أجسد فيه دور "دكتور" غارق في حب منة شلبى ويسعى طوال الفيلم لتوصيل مشاعره لها. و لكنه لم يعرض بعد بدور العرض.

لماذا لم تكرر تجربتك فى المسرح بعد "فيما يبدو سرقوا عبده"؟
فيما يبدو سرقوا عبده" كانت تجربة مسرحية ناجحة بالنسبة لي مع الفنان أحمد آدم و الفنان صلاح عبد الله، ولذلك حرصت على ألا أقدم بعدها سوى الجيد. و لكني أدرس في الوقت الحالي مشروع مسرحية جديدة مع أحمد آدم من المفترض أن يتم عرضها في الصيف القادم، إذا تم الإتفاق.

ولماذا لم تشارك بأعمال على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان الماضي على الرغم من أن لقاءك الأول مع الجمهور كان من خلال مسلسل "حياة الجوهرى" الذي عرض أيضاً خلال الشهر المبارك؟
فعلاً، و أنا أعتبر أن مسلسل "حياة الجوهرى" كان بمثابة "نقلة" كبيرة جداً بالنسبة لى، فيكفى أنه عرض فى رمضان و أنني وقفت فيه أمام الفنانة القديرة يسرا، ليتيح لي ذلك فرصة ذهبية ليتم التعارف بيني و بين قطاع عريض من المشاهدين ، أما عن عدم تقديمي لأية أعمال تليفزيونية خلال شهر رمضان هذا العام، فلا يوجد سبب محدد وراءه، و لكني شاركت فى أعمال إذاعية منها مسلسل كوميدي بعنوان "طبيب نفساني حضرتك" على إذاعة نجوم FM مع الفنان محمد هنيدى وألعب فيه دور مجنون يقيم فى مصحة نفسية، و مسلسل آخر فى إذاعة الشرق الأوسط بعنوان "الحب المستحيل" مع الفنان هانى شاكر والفنانة الجميلة بوسى، من سيناريو حوار د.رفيق الصبان عن رواية للكاتبة السورية كوليت خوري ، و من المقرر تحويل نفس القصة لعمل سينمائى فيما بعد.

هل أنت راض عن موقعك على خريطة النجوم الشبان؟
جداً..و أشعر بأنى "واخد حقى تالت ومتلت" كما يقولون، و أنا مقتنع بشدة أن كل إنسان لا يأخذ فى حياته أكثر مما كتب له الله سبحانه و تعالى.

متى سيصبح رامز جلال نجم الشباك الاول؟
كله بإذن الله، وأنا أتوقع أن يحدث ذلك قريباً من خلال فيلم كوميدى إن شاء الله.

هل يعاني رامز جلال من كثرة الإشاعات المترددة حوله شأنه شأن الكثيرين في الوسط الفني؟
لا، على الاطلاق .. والحمد الله لم أسمع إشاعة عنى منذ أن بدأت عملى فى هذا المجال و حتى الآن.

ومتى سنرى رامز جلال عريس فى الواقع؟
لم يحن الوقت بعد، ولكنه حتماً سيحدث عندما يأذن الرحمن و أجد بنت الحلال، لأن ظروفى الآن لا تسمح لى بالزواج، ليس بسبب الفن وحده، و لكن لأني "لسه بكون نفسى".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"