بالصور- صابر الرباعي في الغردقة لتصوير أغنيتين في وقت واحد

بالصور- صابر الرباعي في الغردقة لتصوير أغنيتين في وقت واحد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 11:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 13:46
صابر الرباعي صابر الرباعي
ينشغل الفنان صابر الرباعي هذه الأيام بتصوير أغنيتين طرحهما منذ فترة قصيرة، ليعود بعدها ويستكمل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد والذي سيصدر قريبا.

واختار صابر مدينة الغردقة ليصور فيها أغنيتي "يسعدلي هالطلة ومالي ومال الناس"، بقيادة المخرج أحمد المهدي، ولازال أمام صابر يومان حتى ينتهي من التصوير.

صابر الرباعي

وشارك صابر جمهوره بصور من كواليس التصوير، ظهر في إحدى الصور وعلى رأسه إحدى زواحف الصحراء وكان يضع أصبعه في فمها دون خوف، ونشر صابر هذه الصور عبر حسابه الشخصي في موقع Instagram ، وكشف لجمهوره أنه بعد الانتهاء من التصوير سيعود إلى القاهرة لاستكمال تسجيل أغنيات الألبوم.

وعلق الرباعي: "وانتهينا من يوم تصويرٍ طويل في صحراء الغردقة المصرية بين الجبال والتلال تحت إشراف المخرج أحمد المهدي ومدير التصوير وائل درويش .التصوير سيستمر ليومين إضافيين على أن ننتهي من كل اللقطات اللازمة لفيديو كليب كلّ من أغنية "يسعدلي هالطلّة" وأغنية "مالي ومال الناس" على أمل أن نعود بعدها إلى القاهرة لتسجيل أغنيتين من الألبوم الذي سيصدر قريباً".

إنتهينا من يوم تصويرٍ طويل في صحراء الغردقة المصريّة بين الجبال والتلال تحت إشراف المخرج أحمد المهدي ومدير التصوير وائل درويش التصوير سيستمر ليومين إضافيين على أن ننتهي من كل اللقطات اللازمة لفيديو كليب كلّ من أغنية "يسعدلي هالطلّة" وأغنية "مالي ومال الناس" على أمل أن نعود بعدها إلى القاهرة لتسجيل أغنيتين من الألبوم الذي سيصدر قريباً #مصر #الغردقة #صحراء #صابر_الرباعي #فيديو_كليب #تصوير #يسعدلي_هالطلة #مالي_ومال_الناس

A photo posted by Saber Rebai/صابر الرباعي (@saberrebai) on




أقرأ أيضا
صورة- هكذا هنأ عاصي الحلاني صابر الرباعي بعيد ميلاده
الأصدقاء الأربعة.. نجوم The Voice يساندون شيرين عبد الوهاب في عودتها للغناء بمهرجان موازين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"