بالفيديو- إليسا تعترف بصفعها لرجلين تسببا في جرحها.. وتعيش حالة حب الآن

بالفيديو- إليسا تعترف بصفعها لرجلين تسببا في جرحها.. وتعيش حالة حب الآن

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 15:51
إليسا إليسا
اعترفت المطربة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" بأنها صفعت رجلين من قبل، وذلك بعد سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني لها إن كانت تعرضت للصفع من أحد، وهو الأمر الذي نفته تماما.

وقالت إليسا إنها كإمرأة ترفض أن يهين رجل كرامتها وأنوثتها أو يجرحها، ووقتها لا يكون أمامها خيار آخر غير الصفع على الوجه، فهي أنثى فلن تضربه "بوكس" أو تسبه، فأكثر شيء تستطيع فعله هو الصفع، وعن ردة فعل الرجال تجاه ضرب إليسا لهم، قالت إنها لم تنتظر منهما ردة فعل، ولكنهما لم يفعلا شيئا.



وخلال الحلقة أفصحت إليسا بخجل أنها تعيش حالة حب ومن الممكن أن تتزوج، وداعبتها وفاء فقالت لها أن حبيبها من المؤكد ليس شخصا فقيرا لأن إليسا ترفض الزواج من شخص فقير، فردت إليسا قائله "ماشي حاله".



وردت إليسا على هجوم مواطنتها كارول سماحة على الموسم الثاني من برنامج The X Factor وقالت إليسا أن البرنامج نجح نجاحا كبيرا أكبر من نجاح الموسم الأول، ولكن كارول لأنها كانت حاملا في مولودها الأول لم تستطع مشاهدته.

ووجهت إليسا رسالة لكارول فقالت لها: "البرنامج نجح كتير أكثر من الموسم الأول، البرنامج على MBC كانت الإمكانيات أكبر بكتير".

وكشفت إليسا أنها لم تبارك لكارول على ولادتها، كما أن كارول لم تبارك لإليسا على ألبومها، وقالت إنهما لا تتحدثان.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"