تعرف على سبب شكوى صافيناز لمحاميها الخاص بنقابة المحامين

تعرف على سبب شكوى صافيناز لمحاميها الخاص بنقابة المحامين

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 21:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 21:15
الراقصة صافيناز الراقصة صافيناز
أكدت الراقصة الاستعراضية تصوفينار جريجوريان، الشهيرة بـ "صافيناز"، في تصريحات خاصة أنها قامت بإلغاء كافة توكيلات المحاميين السابقين وأن المسئولين عنها حالياً المحامية عزة مصطفى محمد الشهيرة بـ "عزة العشري" والمحامي ميلاد.

وأوضحت صافيناز فى بيان لها، أنها قامت بإلغاء توكيل المحامي زكريا عيسي إسماعيل، المنتدب من السفارة الروسية، وذلك بعدما اكتشفت إهماله وتضليله، حسب وصف البيان، في كافة حقوقها القانونية وعدم الأمانة وتسببه في العديد من المشاكل لها منذ استلامه العمل معها، وأنه منذ فترة ليس له أي صفة معها خاصة بعد الضرر الذي سببه علي المستوي المادي والمعنوي، كما أنه لم يخطو أي خطوة في مصلحتها بل على العكس أهمل كثيراً وبسببه صدرت أحكام غيابية ضدها، كما أوضح البيان.

وتقدمت صافيناز بشكوى ضد زكريا في نقابة المحاميين تحمل رقم 25 لسنة 2016 بتهمة الخداع وعدم التفاني في عمله وعدم مساندة موكله.

فيما أكدت المحامية عزة العشرى أن صافيناز فعلياً قامت بإلغاء كافة التوكيلات الخاصة بالمحاميين السابقين، وأن أي تصريحات عنها من خلالهم لا يمثلها في شيء وأنها تحتفظ بكافة حقوق موكلتها القانونية أمام اي تصريح يصدر من غيرها او من صافيناز شخصياً.

وحول الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 ألاف جنية بسبب رقصها بدون ترخيص، أوضحت عزة العشري أن الأحكام الصادرة ضدها غيابية، وتم الطعن بها واتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة أن موكلتها تعمل بشكل رسمي وجميع أوراقها سليمة، ولا يوجد لديها مشاكل تؤدى لترحيلها أو حبسها كما يتردد، بل أنها دائماً تعمل علي الحصول علي التصاريح والتراخيص الخاصة بها، وتقوم بتجديد الإقامة.

كلمات متعلقة صافينار صافيناز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"