فنانات أغضبن جمهورهن بالجمع بين الحجاب والملابس العارية

فنانات أغضبن جمهورهن بالجمع بين الحجاب والملابس العارية

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 21:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 11:28
هيفاء وهبى ورولا سعد ومايا دياب هيفاء وهبى ورولا سعد ومايا دياب
تقاليع الفنانات وظهورهن بإطلالات تُثير جدل أمر لا ينتهي، فكل واحدة منهن تتفنن كيف تظهر غريبة وبإطلاله مثيرة تكون حديث الجمهور والصحافة والمواقع الإلكترونية.

بعض الإطلالات تمر على الجمهور مرور الكرام ويعلقون عليها تعليقات عادية، أو يقولون أنها لا تتناسب مع عمر الفنانة، أو مع مجتمعنا الشرقي، ولكن تبقى هناك إطلالات تتسبب في مشاكل وإثارة جدل وغضب كبير، خاصة تلك التى تمس تعاليم الدين.

فعندما تظهر فنانة وهي تضع غطاء على رأسها أشبه بالحجاب، وفي نفس الوقت ترتدي ملابس شفافة أو شورت أو حتى بظهر عاري ومكشوف، هذا الأمر يُثير غضب جمهور كبير ويعتبروه إهانة للدين الإسلامي.

الغريب في الموضوع أن كل فنانة لا تأخذ درس وعبره من الهجوم الذي تعرضت له زميلاتها بعد ظهورها بهذا الشكل، بل تظهر بلوك مشابة دون أن تكترث لغضب وسخط الناس.

"مايا دياب، رولا سعد، وأخيرا هيفاء وهبي" كل واحدة منهن ظهرت بشكل أغضب الجمهور، لكن ولا واحدة منهن استفادت من الدروس الناتجة من مشكلة اللاتى سبقوها.

مايا دياب

البداية كانت مع مايا دياب، عندما ظهرت في واحدة من حفلات الموسم العاشر لبرنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" بفستان شفاف كشف عن رجليها وكأنها ترتدي "شورت"، وغطاء للرأس أشبه بالحجاب، وهو ما تسبب في موجى إنتقاد كبيرة لها، لتخرج مايا وتدافع عن نفسها وتؤكد أن ما ظهرت به ليس حجاب، وقالت مايا في احد البرامج مدافعة عن نفسها : "هذا ليس حجابا، كان مجرد غطاء يرتديه المحاربون أصدرته دار Dolce & Gabbana ضمن أزياء عام 2014، واشتريته، فهل هذا عيب؟".

مايا دياب


بالفيديو- مايا دياب توضح سبب ارتدائها "الحجاب"

رولا سعد

لم تمر سوى أشهر قليلة من واقعة ظهور مايا دياب بإطلاله أثارت ضجة واستياء كبير منها، حتى تطل علينا مواطنتها رولا سعد بإطلاله مشابهة، فمجرد ظهور فنانة وهي تغطي رأسها بالكامل وفي الوقت نفسه ترتدي "شورت" يعرضها لانتقادات واتهامات إهانة واستهزاء بالزي الإسلامي.

رولا سعد


رولا دافعت عن نفسها في منشور عبر صفحتها في موقع Facebook لتؤكد أنها لم تقلد مايا دياب وأن هناك فرق واختلافات بين ما ارتدته، وعن وضعها لغطاء رأس مع ارتداء ملابس قصيرة وشفافة قالت: "أما القول إن غطاء الرأس هو إهانة للدين الاسلامي فأنا رولا سعد أدعو من يُلقي بهذه التهم إلى الاطلاع أكثر والعمل على ثقافته بدل أن يتلهى بانتقاد الآخرين، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات، تضعه أيضا الراهبات المسيحيات وأنا اخاف الله وأحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنني المساس بها".

صورة- رولا سعد تتبرأ من تقليدها لمايا دياب في "الفستان العاري ذو الحجاب".. وتنفي إهانتها للإسلام

هيفاء وهبي

وأخيرا تنتضم هيفاء وهبي إلى القائمة، بعد أن نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها في موقع Facebook من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات.

هيفاء وهبي


وظهرت هيفاء وكأنها ترتدي الحجات، وعلقت عليها قائله "الأسود هو لوني السعيد"، وهو ما أثار موجة غضب وتعليقات كثيرة من جمهورها غاضبة لظهورها بهذا اللوك.

صورة- هيفاء وهبي تثير غضب جمهورها بإرتداء حجاب وظهرها عارياً

وحتى الآن لم تخرج هيفاء لتدافع عن نفسها، ولا نرتدي بعد أيام أو اشهر نجد فنانة أخرى تظهر بغطاء للرأس مع شورت لتدخل في قائمة التقاليع الغريبة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"