صورة- بريانكا تشوبرا في مرحلة المراهقة تكشف إجرائها عمليات التجميل

صورة- بريانكا تشوبرا في مرحلة المراهقة تكشف إجرائها عمليات التجميل

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 13:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 14:28
بريانكا تشوبرا بريانكا تشوبرا
شاركت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جمهورها بصورة من فترة المراهقة، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram.

وقارنت بريانكا تشوبرا بين صورتها في سن ال 17 وصورة لها الآن، وأظهرت المقارنة أن بريانكا تحب دائما أن تلتقط لها صور وهي تسند رأسها على يديها وتسرح في تفكير، فمنذ عمر الـ 17 وحتى الآن ولازالت بريانكا تلتقط الصور بنفس الطريقة.

في صورة الفتاة ذات الـ 17 عام ظهر وجه بريانكا به بعض الإختلاف، وهو ما يؤيد فكرة أن بريانكا خضعت لعمليات تجميل، وقامت ببعض التعديلات في أنفها.


I've always seemed to like resting on my wrist .. 17 to now.. #timeflies

A photo posted by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on




على جانب أخر، تشارك بريانكا في مسلسل أمريكي يحمل اسم "كوانتيكو" والذي تدور أحداثه حول مجموعة شباب مجندين من جهاز التحقيقات الفدرالية FBI يتدربون في قاعدة كوانتيكو في فيرجينيا، يفترض أن تكون هذه المجموعة المتدربة هي الأفضل ولكن نفاجئ أن أحد من الشباب متورط في تفجيرات 11 سبتمبر الشهيرة.


"بريانكا تشوبرا" هى ممثلة هندية، بدأت حياتها كعارضة أزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000، وبعدها اتجهت للتمثيل لتُصبح واحدة من أشهر نجمات بوليود.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"