كريس براون يحيي حفل افتتاح مهرجان موازين

كريس براون يحيي حفل افتتاح مهرجان موازين

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 12:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 12:45
كريس براون كريس براون
يحيي النجم كريس براون حفل افتتاح الدورة المقبلة من مهرجان موازين بالمغرب، حيث يغني المطرب العالمي على مسرح "السويسي" بالمغرب في افتتاح الدورة الـ15.

ويعتبر براون أحد أبرز مطربي الغناء r&b وله العديد من الأغنيات المميزة، واستطاع بيع ما يقارب 10 ملايين cd من ألبوماته المختلفة، وصدر أول ألبوم له عام 2005 بعنوان "Chris Brown”، ثم تبعه في عام 2007 بألبوم ثان بعنوان Exclusive وكانت أخر ألبوماته صدرت عام 2015 بعنوان Fan Of A Fan.

ومن المقرر أن تحيي مغنية موسيقى البوب الأمريكية كريستينا أجيليرا أول حفل لها بالمغرب في ختام مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يقام ما بين 20 و28 مارس، ومن المنتظر أن تحيي كريستينا حفل ختام مهرجان موازين على مسرح السويسي بالرباط، بحسب بيان صحفي أصدرته إدارة المهرجان، الجمعة.

إقرأ أيضا
الأصدقاء الأربعة.. نجوم The Voice يساندون شيرين عبد الوهاب في عودتها للغناء بمهرجان موازين

كريستينا أجيليرا تحيي ختام مهرجان موازين


وأعربت أجيليرا عن سعادتها بإحياء أول حفل لها بالمغرب، قائلة: " يشكل المغرب بلدا طالما وددت زيارته، وإنه لشرف أن تتم دعوتي لإحياء حفل بمهرجان موازين. أنا جد متشوقة لملاقاة المعجبين واكتشاف هذا البلد الجميل "، حسب ما نقله البيان.

ومن المقرر أن تحيي الجزء الأول من حفل الختام المطربة الشابة سامية طويل، ثم تحيي كريستينا الجزء الثاني من الحفل، وقال منظمو الحفل: "حضور الفنانة الأمريكية سيضيف للحدث التوازن بين العروض المحلية والعالمية".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"