حقيقة هروب شاكيرا من منزل بيكيه بعد خسارة برشلونة الرابعة

حقيقة هروب شاكيرا من منزل بيكيه بعد خسارة برشلونة الرابعة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 21:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 21:29
شاكيرا وبيكيه شاكيرا وبيكيه
انتشرت منذ قليل بعض الأخبار المنسوبة لشاكيرا عبر بعض المواقع والتى تؤكد أن المطربة اللبنانية الأصل قد أكدت أنها لن تعود لمنزل زوجها جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى، بعدما تلقى الهزيمة الرابعة على التوالى فى الدروى الإسبانى، وهو ما جعل الدورى قاب قوسين أو أدنى من الضياع.

ونسبت تلك الأخبار كلام لشاكيرا مضمونه أنها لن تعود للمنزل لأن من يخسر أربع مباريات متتالية غير جدير بالدفاع عن أسرته، ونسبت تلك التصريحات إلى تدوينات كتبتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

وبمتابعة الحساب الرسمى للمطربة العالمية وجد أنها لم تصرح بأى شئ عن الأمر، وكانت أخر تويتة كتبتها يوم 13 أبريل، أى قبل الهزيمة الأخيرة لبرشلونة بأربعة أيام، وليس لها علاقة بكرة القدم.




وكان فريق برشلونة قد تعرض للهزيمة بالأمس من فريق فالنسيا بنتيجة هدفين لهدف، ليتوقف رصيده عند 76 نقطة، متساوياً مع أتليتكو مدريد بنفس العدد من النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الملكى ريال مدريد، الذى يأتى فى المركز الثالث، وذلك قبل نهاية الدورى الإسبانى بخمس جولات.

وتعرض برشلونة لخسارة 10 نقاط فى أخر أربع مباريات فى الدورى بعدما تعادل مع فياريال بهدفين لكل فريق، ثم الهزيمة فى ثلاث مباريات متتالية من ريال مدريد بهدفين لهدف، وريال سوسيداد بهدف نظيف، وفالنسيا بهدفين لهدف، بالإضافة إلى خسارة مباراة رابعة أمام أتليتكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا بهدفين نظيفين كانت سبباً فى إقصاءه من البطولة.

كلمات متعلقة شاكيرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"