بالفيديو - أحمد داود يرسم دينا الشربيني على طريقة Titanic

بالفيديو - أحمد داود يرسم دينا الشربيني على طريقة Titanic

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 23:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 2:19
أحمد داود ودينا الشربينى أحمد داود ودينا الشربينى
قبل أيام قليلة من إطلاق فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" في دور العرض نشرت الصفحة الرسمية للفيلم مقطع فيديو جديد أطلقته الصفحة الرسمية للفيلم على الفيسبوك لأحمد داود وهو يرسم دينا الشربيني في محاكاة ساخرة لفيلم Titanic بشخصيتهما الحقيقية.

وحاولت دينا الشربينى أن تقنع أحمد داود بأن يرسمها مثلما فعل فىا لفيلم ليرد عليها ساخراً بأن من رسمها كان رسام محترف وليس هو، لتقنعه بأنه سيرسمها بشكل أفضل، ولكنه يفضل فى النهاية فى أن يرسمها، ليتبادل الإثنان الأدوار ويجلس أحمد دواد مكانها وتقوم هى برسمه، فى محاكاة ساخرة لمشهد فيلم "تيتانيك" الشهير.



الفيلم من المقرر إطلاقه في 20 أبريل المقبل في دور العرض، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في روايته هيبتا. ويشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

إقرأ أيضا
بعد إعادة تشكيلها.. 7 مراحل للحب في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

بالفيديو- الإعلان الرسمي لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
دنيا سمير غانم تغني "حكاية واحدة" لـ "هيبتا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"