أحمد بدير: لو "تيران وصنافير" ملكنا سأعتزل التمثيل وأجلس في منزلي

أحمد بدير: لو "تيران وصنافير" ملكنا سأعتزل التمثيل وأجلس في منزلي

فريق filfan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 21:58 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 22:2
أحمد بدير أحمد بدير
قال الفنان أحمد بدير تعليقا على أزمة جزيرتي "تيران وصنافير" إن الجنود التي تدافع عن "حبة" رمل لن يقبل التفريط في أرضه، وأنه مقتنع بأن من أتخذ هذا القرار هو شخص يضحي من أجل البلد، وأنه الجزيرتين بمثابة الأمانة التي كان يجب إرجاعها لأصحابها، وأن الرئيس السيسي له الكثير من المواقف المشهود فيها بوطنيته.
وأضاف أحمد بدير خلال لقاءه بأحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد اليوم الأحد أنه نجما ولا يحتاج إلى الأضواء لكنه خرج ليتكلم لمصلحة البلد، وقال إنه لن يستفيد من الكلام في السياسة كمواطن مصري فلن يضيف ذلك له شيئا.
وقال بدير أنه يعلم جيدا من قبل يوم الجمعة أن كل ذلك الكلام "فشنك"، وأن 90% من الناس التي نزلت إلى الشارع هم أخوان، وحرصوا على ألا يرفعوا لافتات "رابعة"، وأن الهدف من هذه المظاهرات هو افتعال مشكلة وأزمة مع الدول العربية والأجنبية الأخرى، ويستخدمون أساليب تقليدية لا تقنع الشعب المصري.

إقرأ أيضا
باسم يوسف ساخرا من تصريحات أحمد بدير حول "تيران وصنافير": فعلاً

نيكول سابا: جزيرة تيران تحفة بجد


وأشار بدير إلى أن مصر بلد شريفة ترجع الحق لأصحابها، وأنه يرفض التفسير القائل بأن ذلك يأتي بسبب أن السعودية تعطيني أموالا ، قائلا: لا السعودية تعطينا من قبل ذلك بكثير ، وأن الساكت عن الحق شيطان أخرس
وقال بدير إنه لو كانت "تيران وصنافير" من حقنا كنا سنجد 30 مليون مواطن في الشارع، لأننا لا نفرط في أرضنا، وأن الشعب المصري نزل في 30 يونيو لأنه يثق في الرئيس السيسي، وأن الملايين التي نزلت مازالت تثق في السيسي وتؤيده.
وأضاف بدير إنه لو ثبت أن "تيران وصنافير" من حقنا سيعتزل التمثيل ويجلس في منزله، فالرئيس الذي يسهر على خدمة البلد لن يبيع أرضه، " وإحنا مش معانا رئيس إحنا معانا بطل قومي"، وسخر بدير قائلا: إنه لا تهمه الانتقادات والكلام الذي يقال على الفيس بوك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"