كندة علوش ومحمد رشاد نجما برنامج Saturday night live السبت المقبل

كندة علوش ومحمد رشاد نجما برنامج Saturday night live السبت المقبل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 1:8 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 1:8
كندة علوش كندة علوش
أعلنت أسرة برنامج Saturday night live بالعربي أن النجمة كندة علوش والمطرب محمد رشاد سيكونان ضيفا الحلقة المقبلة من البرنامج يوم السبت المقبل، على قناة "osn يا هلا"، ليظهرا مع مقدمي البرنامج شادي ألفونس وخالد منصور وباقي فريق العمل.

وتشارك كندة علوش في مسلسل "أفراح القبة" الذي يعرض في رمضان المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن "الكمال" والمدينة الفاضلة، ويشارك فى بطولته منى زكي وجمال سليمان وصابرين ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

لإقرأ أيضا
إيمي سمير غانم تكرر تجربة شقيقتها في Saturday Night Live


منى زكي لـ "في الفن": "أفراح القبة" بدون ضيوف شرف


كما تشارك كندة علوش كضيف شرف في فيلم "هيبتا" الذي من المنتظر عرضه في دور العرض أول خلال أيام.
أما المطرب محمد رشاد فقد ذاع صيته بعدما شارك في برنامج المسابقات الشهير آراب أيدول، ويستعد حاليا لإحياء حفل غنائى ضخم فى جاردينيا يوم الخميس 28 إبريل الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عدد من الأغانى التي أشتهر بها إضافة إلى أغانيه الجديدة.
وكان رشاد طرح مؤخرا البرومو الدعائى الأول لأغنية "الى كانوا" إستعدادا لطرحها، من كلمات هشام عبدالحليم،ألحان حسن سراج، توزيع أحمد إبراهيم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"